الوفد رياضة - موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العرب موجز نيوز

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة منتخب مصر ومنتخب الأردن في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، والمقامة حاليا في قطر برعاية الاتحاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

إقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

و نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، بعد تصدر المجموعة الرابعة التي ضمت منتخبات الجزائر ولبنان والسودان.

مباراة مصر والجزائر

وحسم منتخب مصر صدراة المجموعة باللعب النظيف بعدما تعادل مع منتخب الجزائر في عددالنقاط وعدد الأهداف، ليواجه منتخب الأردن ثاني المجموعة الثالثة في مباراة لن تكون سهلة بعدما نجح الاردن في تقديم اداء مميز خلال دور المجموعات وحسم التأهل لربع النهائي على حساب منتخب السعودية.

موعد مباراة مصر مصر المقبلة في كأس العرب

وتقام مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العرب أمام منتخب الأردن، يوم السبت 11 ديسمبر الجاري على ستاد الجنوب، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقبلة في كأس العرب

وتذاع مبارايات بطولة كأس العرب على قناة "beIN SPORTS HD 1" مجانًا دون تشفير، كما تنقل

المباريات على قنوات الكأس القطرية، والتي تذيع مباريات كأس العرب 2021 على قنواتها المفتوحة.

واسدل الستار مساء أمس على منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع النهائي وهي منتخب مصر ومنتخب الجزائر ومنتخب المغرب ومنتخب تونس ومنتخب الإمارات ومنتخب قطر ومنتخب الأردن ومنتخب عمان.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي خلال يومي 10 و11 من شهر ديسمبر الجاري، حيث يشهد يوم 10 ديسمبر مباريتين، الأولى بين منتخب تونس ومنتخب عمان في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

منتخب مصر

وتجمع المباراة الثانية بين منتخبي قطر والإمارات على ستاد البت في تمام الساعة التاسة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

وتختم مباريات ربع نهائي بطولة كأس العرب بمباراة قمة تجمع بين منتخب المغرب ومنتخب الجزائر على ستاد

الثمامة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العرب

وتقام مبارتي نصف نهائي بطولة كأس العرب يوم 15 ديسمبر الجاري وتجمع المباراة الأولى  بين الفائز من مباراة تونس وعمان والفائز من مباراة مصر والأردن والتي ستقام على ملعب راس أبو عبود، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

بينما تجمع المباراة الثانية من نصف نهائي كأس العرب بين الفائز من مباراة الأمارات وقطر، والفائز من مباراة المغرب والجزائر، والتي ستقام على ستاد الثمامة ، التاسعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد نهائي كأس العرب

وتقام مباراة نهائي كأس العرب يوم 18 ديسمبر على ستاد البيت، وتنطلق في تمام الساعة  في تمام الساعة  الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباريات كأس العرب

وتسبق مباراة نهائي كأس العرب، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي ستقام على ملعب راس أبوعبود، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت المللكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية ظهرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز