الوفد رياضة - أبرز غيابات برشلونة وبايرن ميونخ قبل موقعة اليوم بدوري أبطال أوروبا موجز نيوز

تنطلق في العاشرة مساء اليوم الأربعاء صافرة اللقاء المرتقب بين الكبيرين، عندما يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره برشلونة في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، في المباراة المقرر إقامتها في معقل الفريق الألماني " اليانز ارينا " في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا ..
موعد مباراة يوفنتوس ومالمو بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

غيابات بالجملة للفريقين قبل اللقاء المرتقب :

يغيب عن لقاء الليلة العديد من اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريقين وأبرزها غيابات العملاق البافاري الذي يغيب عن

صفوفه في لقاء الليلة سيرجي جنابري وليون جوريتسكا ، وذلك حسبما صرح المدير الفني لفريق بايرن ميونخ " ناجلزمان " ، لرغبته في إراحة اللاعبين قبل الكلاسيكو الألماني أمام غريمه بروسيا دورتموند ، كما سيغيب أيضاً تشوبو موتينج وجوشوا كيميتش بسبب إصابتهما بفيروس كورونا ، كما استبعد ناجلزمان لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر من قائمة مباراة الليلة لعدم جاهزيته، بينما يعاني مايكل كويسانسي من بعض المشاكل ليغيب عن لقاء برشلونة المرتقب .

في المقابل لم تخلى الإصابات عن الفريق الكتالوني والذي يغيب عنه الدولي الإسباني جوردي ألبا لاعب الفريق عن مواجهة بايرن ميونخ ، كما سيغيب الإسباني انسو فاتي لاعب برشلونة عن قائمة الفريق بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

 

فرص برشلونة في التأهل من دور المجموعات :

يقع الفريق الكتالوني في موقف صعب حيث لم يتمكن من حسم التأهل حتى الآن في انتظار الجولة الاخيرة التي ستحسم موقف ونتائج الفرق الأخرى في مجموعته ، ولكي يتأهل الفريق الكتالوني لدور الـ16 يحتاج للفوز على بايرن ميونخ إذا فاز بنفيكا على دينامو كييف.

لكنه قد يتأهل مباشرة، إذا خسر بنفيكا من دينامو كييف، سواء خسر برشلونة أو تعادل مع بايرن ميونخ.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز