الوفد رياضة - ميدو: التعادل مع الجزائر أعاد الروح إلي منتخب مصر موجز نيوز

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن التعادل الذي حققه منتخب مصر مع الجزائر في بطولة كأس العرب كان بمثابة عودة الروح إلى الجسد.

 

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني ويحفزهم للفوز بلقب بطولة كأس العرب

 

وأكد أحمد حسام ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة المحور: " اللاعبون لديهم روح قتالية ونجحوا في تحقيق نتيجة إيجابية وحسم الصدارة رغم إصابة الثنائي أحمد حجازي وأيمن أشرف واستقبال هدف مبكر".

مصر والجزائر

وأشار إلى أن الأمر ليس سهلاً خاصة في مواجهة منتخب قوي بقيمة الجزائر الذي يضم العديد من اللاعبين الموهوبين وأصحاب الخبرات.

وتابع ميدو: " أفضل ما في مباراة مصر والجزائر

الروح الرياضية العالية بين لاعبي المنتخبين".

وأشار إلى أنه بغض النظر عن الدقائق الأخيرة فإن لاعبي المنتخبين قدما مستويات رائعة على صعيد الروح الرياضية وتصافحا بعد اللقاء وقدما عرضاً قوياً.

وعلق ميدو علي اصرار كيروش علي الجفع بمروان حمدي كمهاجم اساسي للمنتخب قائلاً: "اشراك كيروش لمروان حمدي في الهجوم، ومحمد شريف جناح، ضمن أخطاء كيروش، ولكن يُحسب له منح الفرصة للاعبين شباب لاكتساب الخبرات".

وأضاف: " كيروش من المدربين القلائل اللي بيبصوا لمصلحتهم ولمصلحة اللاعيبة اللي تخدم طريقة لعبه دون

التمييز بين اللاعبين والانحياز للاعبي قطبي الكرة المصرية مثل الكثير من المدربين". ميدو: المنتخب يقع فريسة للأهلي والزمالك تحت قيادة المدرب الوطني

علي جانب أخر قال ميدو أن المنتخب الوطني يقع دائماً فريسة للقطبين الأهلي والزمالك لاختيار لاعبي الفريقين.

كيروش

وواصل أحمد حسام ميدو:" دائماً المدرب الوطني يستبعد اللاعبين خارج الأهلي والزمالك بسبب الضغوط الإعلامية". وأشار إلى أن 90% من المدربين الوطنيين الذين تولوا قيادة المنتخب وقعوا في هذا الفخ.

وأوضح أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب كسر هذه القاعدة بعدما منح الفرصة للاعبين بعيداً عن أي حسابات أو أندية.

وأكد أن الثنائي محمود الجوهري وحسن شحاتة هما فقط المدربين الوطنيين الذين أعطيا الفرصة لمن يستحق حتى لو كان بعيداً عن الأهلي والزمالك.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى