الوفد رياضة - محمد صلاح يتلقي تحية رائعة من جماهير ميلان رغم التأخر أمام ليفربول (شاهد) موجز نيوز

شهدت مباراة ميلان الايطالي وليفربول ضمن منافسات بطولة دوري أبطال اوروبا لقطة رائعة كان بطلها النجم المصري محمد صلاح اثناء خروجه من ملعب المباراة.

 

إقرا أيضاً.. الشوط الأول: ميلان يتقدم ومحمد صلاح يخطف التعادل لليفربول في دوري أبطال اوروبا

 

وكان الألماني يورجن كلوب قد قرر اجراء تبديل بخروج محمد صلاح في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد ان نجح النجم المصري في تسجيل هدف التعادل لفريقه في شباك

أصحاب الأرض.

محمد صلاح

ورغم تأخر ميلان في النتيجة امام الريدز بهدفين مقابل هدف لحظة خروج صلاح، الا ان جماهي السان سيرو وقفت للتصفيق وتحية صلاح اثناء خروجه من ملعب اللقاء متوجهاً لمقاعد البدلاء.

مباراة ميلان وليفربول

محمد صلاح يحقق ارقاماً مميزة في مباراة ميلان وليفربول

علي جانب آخر واصل محمد صلاح  تحقيق الأرقام القياسية بقميص الريدز، بعد أن نجح في تسجيل

هدفاً  جديداً لفريقه في شباك ميلان الإيطالي.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب منذ ايان راش اسطورة ليفربول في الثمانينيات ينجح في تسجيل أكثر من 20 هدفاً في خمسة مواسم متتالية مع الريدز.

كما أصبح صلاح ثاني لاعب يصل لحاجز الـ 20 هدفاً خلال الموسم الجاري مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

ولم تتوقف ارقام صلاح المذهلة عند هذا الحد ، بعد أن اصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 7 أهداف للفريق خلال مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى