الوفد رياضة - أحمد مختار: سيراميكا كليوباترا ٢٠٠٩ يبني جيلاً للمستقبل موجز نيوز

أكد أحمد مختار المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مواليد 2009 أنه يعمل مع لاعبي الفريق بشكل متواصل من أجل اكتساب ثقة المباريات.

 

إقرأ أيضاً.. المنتخب الاولمبي يستدعي 4 لاعبين من سيراميكا

 

وقال مختار في تصريحات خاصة لـ " الوفد ": " أنا مع فريق سيراميكا ٢٠٠٩ لبناء فريق للمستقبل ولم اركز على حصد البطولة بالعكس اعمل جيداً وبشكل متواصل من أجل بناء فريق قادر على تحمل المسؤولية في القطاع".

وعن الوقوف على التشكيلة الأساسية

قال :" لم اتعجل في اختيار تشكيل أساسي للفريق ولم اضغط على اللاعبين ولكنني اصبر عليهم حتي آخر نفس لان كل لاعب يختلف عن الآخر ".

وتابع:" نحفز اللاعبين بشكل متواصل ونطلب منهم التركيز جيداً حتى يلتحقوا في المستقبل بالفريق الأول ومنتخب مصر حتى يأخذوا خطوه نحو طريق النجاح ".

وعن قرار اتحاد الكرة بعدم دستورية قيد لاعب من البراعم

يفصله ٧٠ كيلومتراً عن محل إقامته قال :" هذا القرار لم يؤثر معي في شىء، في هذا السن نحن من يصنع لاعب كرة القدم".

وعن اختياره للاعبين :" اسير دائماً على خطى النادي ونادي سيراميكا يحب دائماً في كرة القدم أن يبدأ هجماته من الخلف وهذا ما افعله مع اللاعبين ".

وأختتم قائلاً:" أطالب دائمًا اللاعبين بالفريق باللعب السهل وافضل أن اواجه دائماً خصم مهاري لانه في النهاية بيصعبها على نفسه بالإضافة إلى أن العالم كله في الوقت الحالي يعمل على لعب الكرة السهله الحديثة ".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى