الوفد رياضة - توخيل يكشف موقفه من انتقال ثنائي تشيلسي إلى برشلونة موجز نيوز

كشف المدرب الألماني توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي، موقفه من انتقال ثنائي تشيلسي، حكيم زياش وتيمو فيرنر إلى نادي برشلونة في الفترة المقبلة.

مدرب بايرن ميونيخ يوجه رسالة إلى بنفيكا بشأن تفويت مباراة برشلونة

وارتبط ثنائي تشيلسي بالانتقال إلى برشلونة في الفترة المقبلة بناءً على طلب تشافي هيرنانديز وفقًا لتقارير صحفية اسبانية، وذلك في ظل ابتعاد الثنائي عن المشاركة مع البلوز في الفترة الماضية.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن المفاوضات بين تشيلسي وبرشلونة توقفت بناءُ على رغبة توماس توخيل الذي يرفض رحيل أي لاعب في الفترة الحالية

من تشيلسي، للمحافظة على استقرار البلوز والمنافسة على البطولات.

وكان تشيلسي قد تعاقد مع تيمو فيرنر مقابل 60 مليون يورو فيما تعاقد مع حكيم زياش بقيمة 40 مليون يورو في عام 2020 لكن لم يظهر أي منهما بانتظام تحت قيادة المدرب توماس توخيل هذا الموسم.

أعلن توماس توخيل مدرب تشيلسي اليوم الثلاثاء إصابة لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ودخوله العزل الذاتي.

 يأتي هذا قبل مباراة فريقه الأخيرة في دور المجموعات

بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه زينيت سان بطرسبرج.

كان اللاعب الكرواتي الذي صنع خمسة أهداف في الدوري قد عاد لتوه لدائرة اختيارات المدرب لأول مرة منذ أكتوبر بعد أن أبعدته إصابة عن آخر ثماني مباريات خاضها تشيلسي في كل المسابقات.

وقال توخيل ، شارك ماتيو في التدريبات وابتسامة كبيرة ترتسم على وجهه وكنا جميعا سعداء بعودته لكن الاختبارات كشفت عن إصابته بالفيروس اليوم الثلاثاء وخضع للعزل الذاتي.

وتأهل تشيلسي بالفعل إلى دور خروج المغلوب في دوري الأبطال ويتساوى برصيد 12 نقطة مع يوفنتوس في صدارة المجموعة الثامنة.

وبوسع الفريق اللندني إنهاء دور المجموعات في الصدارة إذا عادل أو حقق نتيجة أفضل من نتيجة يوفنتوس أمام مالمو.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز