الوفد رياضة - تصريحات محمد صلاح تثير الجدل فى الشارع المصري وهجوم غير مبرر بسبب لعنة الانتماءات موجز نيوز

تسببت تصريحات المصرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى مع الإعلامى عمرو أديب فى إحدى القنوات الفضائية حالة من الجدل الشديد فى الشارع المصري.

 

وللأسف جاء هجوم بعض جماهير الأهلى بطريقة مؤسفة، بسبب كلام صلاح عن لقاء القمة الأخير والذى انتهى بفوز الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق الزمالك، وكشف صلاح عن حديثه مع زملائه فى المنتخب عن المباراة، ولكنه رفض الإعلان عن محتوى الحديث وقال مازحا «إن الكلام ربما يغضب منى جمهور الأهلي، لكن النتيجة فى النهاية 5-3 وليس 5 / 1.

 

وقد تسبب كلام صلاح فى إثارة جماهير الأهلى والذى وضح من خلاله انتماء صلاح لفريق الزمالك، وشنت الجماهير الحمراء هجوما لاذعا ضد صلاح لا يتناسب مع مكانة اللاعب العاشق لبلده.

 

وجاء سؤال أديب لصلاح عن رأيه عندما يعرض عليه «شرب النبيذ والشمبانيا فى المجتمع الغربى الذى يعيش فيه وبين الطبقة المشهورة وفى حفلاته، فأجاب صلاح أنه لم يفكر أبدا فى شرب الخمر منذ احترافه فى أوروبا، وأنه لم يتناول الخمور أبدا فى حياته ولم أفكر حتى فى هذا الأمر، ولم يخطر ببالي.

 

واستغل البعض كلام صلاح لاستكمال سلسلة الهجوم عليه، وعلل هؤلاء الهجوم على صلاح بأنه كان يجب عليه أن يكون واضحا فى الإجابة عن السؤال بأن الخمر من الكبائر والمحرمات.

 

ورد المدافعون عن صلاح بأن رد صلاح يأتى فى كل مباراة يلعبها بسجوده لله عقب أى هدف يحرزه، وانتقد هؤلاء طرح هذا السؤال من البداية من جانب أديب.

 

وفتح صلاح الباب للحديث حول أخطر ما تعانى منه الكرة المصرية عندما أكد أن إدارتى الأهلى والزمالك تضغطان على الحكام فى البطولات المحلية مؤخرا بما يؤثر بالسلب على مسار دائرة التحكيم ويظلم الحكم المصرى، مطالبا اتحاد الكرة ولجنة التحكيم بالتدخل لحماية الحكام والدفاع عنهم.

 

وقال صلاح انظروا إلى الدورى الإنجليزى وعدد الأخطاء التى يشهدها من الحكام هناك، ولكنها لا تكون عن قصد فى أغلب الأحيان.

 

علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر على اهتمام نادى برشلونة الإسبانى بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى صلاح، خلال لقاء مع الإعلامى المصرى عمرو أديب على منصة شاهد، سعادته باهتمام برشلونة بالحصول على خدماته،

رغم الظروف الصعبة التى يعيشها النادي، ولكننى سعيد فى ليفربول، ولا أحد يعلم ما قد يحدث فى المستقبل».

 

وأضاف صلاح الفلوس مش كل حاجة، وليست العائق وراء تمديد عقدى مع ليفربول، والذى انتظر تقديره لى من أجل الاستمرار فى صفوفه.

وكشف صلاح عن غياب العدالة فى معايير الجوائز الفردية، مؤكدا أنه لا يعنى أن منح تلك الجوائز يمثل سرقة إطلاقًا، ولكن معايير التقييم ليست عادلة.

 

وقال صلاح إن مسألة أحسن لاعب فى العالم بين الناس تمثل آراء مختلفة، تختلف من شخص لآخر، حتى مع رؤية الجماهير أننى أفضل لاعب فى الوقت الحالي، ولكنها آراء فى النهاية.

 

وقال صلاح أنا فى عقلى أفضل لاعب فى العالم فى كل الأوقات، أتمنى الفوز بجائزة الحذاء الذهبى أو ذا بيست أو تلك الجوائز، وفى أغلب الأوقات، عندما أرغب فى الحصول على لقب أو الوصول إلى نقطة معينة أتمكن من ذلك، لذلك أرى أننى سأحصل على أى من تلك الجوائز فى يوم من الأيام.

 

وشدد صلاح على حسن علاقته مع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، ولكن لاشك أننا نختلف لأن تفكيرنا مختلف لكننى لا أستطيع أن أحدد درجة اختلافنا أو اتفاقنا فأنا أريد المشاركة فى كل المباريات، فى حين يقوم هو بالمداورة من أجل منحى الراحة.

 

ونفى صلاح أن يكون يورجن كلوب يعامله بطريقة خاصة، ولكن عندما أريد أن أقول له أى شيء أفعل ذلك، وأعتقد أن جميع اللاعبين تفعل ذلك أيضًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى