الوفد رياضة - اليوم.. 4 مواجهات نارية فى ختام مجموعات كأس العرب موجز نيوز

يترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية والعربية، قمة من العيار الثقيل بين المنتخب الوطنى الأول ونظيره الجزائري، فى تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الجنوب فى الدوحة بقطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2021.

 

وتقام فى نفس اليوم، 3 مواجهات آخرى، حيث يلتقى المغرب مع السعودية فى الخامسة مساء على ملعب الثمامة، بينما يلتقى الأردن وفلسطين فى نفس التوقيت على ستاد 974

لحسم المتأهل مع أسود الأطلس إلى الدور التالي.

 

وفى التاسعة مساء يلتقى لبنان نظيره السودان، فى مباراة تحصيل حاصل ضمن المجموعة الرابعة بعد وداع المنتخبين البطولة رسميا.

 

ويعتبر اللقاء مثيرا فى ظل المنافسة الشرسة والأزلية بين المنتخبين على مستوى قارة إفريقيا، لكن هذه المرة الصراع ينتقل إلى الملعب العربي.

 

ويحمل اللقاء أهمية كبيرة لكلا المنتخبين،

كونه الحاسم فى صدارة المجموعة الرابعة، إذ إنه بعد مرور أول جولتين تساوى المنتخبان فى كل أوجه التنافس، حيث حقق كل منهما 6 نقاط بالفوز على لبنان والسودان، بينما سجلا 6 أهداف أيضًا ولم تسكن شباك أى منهما أهداف.

 

ويسعى منتخبنا للفوز وهو طموح مشروع للأشقاء فى الجزائر، من أجل الانفراد بالصدارة وتجنب مواجهة منتخب المغرب متصدر المجموعة الثالثة، والذى يضم كتيبة مميزة من اللاعبين، حيث تمثل مواجهته فى ربع النهائى اختبارا صعبا كونه أحد المنتخبات المرشحة للقب.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى