الوفد رياضة - تشافي يحفز نجوم برشلونة قبل موقعة بايرن ميونخ موجز نيوز

حرص تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، علي تحفيز لاعبي فريقه بعد الخسارة امام ريال بيتيس مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

 

إقرأ أيضاً.. ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وهزيمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

 

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة صعبة ومصيرية أمام بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشافي

وقال تشافي في رسالة تحفيزية للاعبي البلوجرانا: " نحن نواصل التطور وهذا هو الأمر الهام، في مباراة أمس كنا الأفضل في أول 20 دقيقة وفي الشوط الثاني لذا علينا ان نحافظ علي هذه الايجابيات بغض النظر عن نتيجة المباراة لانه لم يعد من الممكن أن نقوم بتغييرها".

وتابع تشافي: " نحن نقوم بخلف الفرص لكن هناك أزمة واضح تتعلق بالفاعلية في انهاء هجماتنا هذه النقطة مازالت تحتاج للتحسين خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المدير الفني للبلوجرانا: " علينا أيضاً ان نتطور في عملية اللمسة قبل الأخير في هجماتنا، ان نتمكن من تمرير الكرة بين الخطوط، والتحكم في ملعب المباراة هذا ماسيسمح لنا بالمزيد من الفرص من أجل التسجيل".

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى