الوفد رياضة - عبدالناصر محمد: كيروش سوف يطور الكرة المصرية موجز نيوز

أكد عبدالناصر محمد المدير الفني لفريق طلائع الجيش السابق أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني سوف يطور من الكرة  في مصر بشكل كبير.

(اقرأ أيضًا) رسميًا .. البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني

وقال عبدالناصر في تصريحات خاصة لـ "الوفد"  أن كيروش يطور من مستوى لاعبي مصر من خلال اختيارته للعديد من اللاعبين من جميع الفرق بالدوري .

وأضاف :" كيروش لم يحجم نفسه بين لاعبي فرق القمة في مصر ولكنه يتطلع لجميع الفرق ولم يقف على أحد من اي فريق" .

كيروش

وتابع :" لاعبي الفرق في مصر حالياً يعملوا كل ما بوسعهم

من أجل الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني الذي أصبح بوابة كبيرة تضم العديد من النجوم ".

ووجه نصيحة للاعبي الدوري قائلاً:" الآن فرصة لأي لاعب في مصر الانضمام لصفوف المنتخب في ظل قيادة كيروش الذي يبحث عن النجوم الجديد واللاعيبة المجتهدة من أجل  قيادة منتخب الفراعنة".
وعن تغير مركز محمد شريف في مباراة لبنان ليكون جناح أيمن قال :" المدرب لم يخطىء بالعكس تغير المراكز في بعض المباريات مطلوب ومحمد شريف كان جيد في هذا المركز ولكن كان يلاحقه

سوء توفيق ".
 وأشاد عبدالناصر بكيروش قائلا: "المدرب قادر يسير بخطى متوازي ولم ينظر خلفه ولم يسمع لأحد، وجاء لتحقيق هدفه وهو التتويج بالبطولات رفقة المنتخب ".
وأشار:" كيروش مدرب شخصيته قوية وبطولة كأس العرب سوف تكون إعداد جيد له قبل خوض البطولات الودية ".

وعن مباراة مصر والجزائر قال :" المنتخبين صعدوا والفرص متساوية للفريقين والمباراة شوف تكون معنوية فقط للاعبي المنتخبين في ظل غياب اللاعيين المحترفين من كل فريق ".
واختتم مدرب الجيش السابق قائلا: " تغيرات كيروش الكثيره في مباراة لبنان لم يكن لها تأثير وكثرة التغيرات سوف تؤثر سلبيا في الملعب وعليه أن يكتفي بعمل تغيران أو ثلاثة فقط ".   
ويستعد منتخب مصر لكرة القدم لمواجهة نظيره فريق الجزائر في منافسات بطولة كأس العرب.

 

لمزيد من الأخبار..اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى