الوفد رياضة - محمد صلاح: لا أتابع الكثير عن كرة القدم في مصر موجز نيوز

 أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أنه يسعى دائمًا إلى تطوير مستواه، ليحظى بالمشاركة أساسيًا مع فريقه طوال الوقت، معربًا عن سعادته باهتمام فريق برشلونة الإسباني بالتعاقد معه، خلال الفترة الجارية.

 

(اقرأ أيضًا)

محمد صلاح ينتقد علاقة اللاعب بالمدرب في الدوري المصري

 

وتحدث الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأمور المهمة، التي تخص مستقبله مع ليفربول وانتقاله لبرشلونة، وكيفية تطوير مستواه والسبب الرئيسي حول تألقه، كما تطرق للحديث عن الدوري المصري وعلاقة اللاعبين بالمدربين.

وجاءت تصريحات محمد صلاح من خلال اللقاء الذي أجراه عبر منصة شاهد، والتي تحدث فيها

معربًا عن سعادته حول رغبة الفريق الكتالوني في ضمه، قائلًا: "قرأت ما قيل عن رغبة تشافي في ضمي، هذا أمر يسعدني أن يهتم بي فريق مثل برشلونة لكنني سعيد في ليفربول وسنرى في الوقت الحالي".

 

وأضاف "وجودي في الدوري الإنجليزي أفضل، هو الدوري الأقوى في العالم بفارق عن أي دوري آخر ما سيحدث في المستقبل".

 

تحدث أخيرًا الدولي المصري عن مدى متابعته لمسابقة الدوري المصري، وعن رأيه في فوز الاهلي بخماسية على الزمالك في مباراة القمة الأخيرة، وقال: "موضوع حساس

ولا أريد الدخول في الأمر، تحدثت مع لاعبي المنتخب في تجمع المنتخب الأخير، ومن الممكن أن تغضب جماهير الأهلي مني، في الآخر النتيجة كانت 5-3 وليست 5-0".

 

وأضاف: "أتفهم جيدًا مشاعرهم لأن النتيجة كانت في البداية 5-1، وهي نتيجة كبيرة ستظل في أذهان الكثير، ولكن في النهاية، عندما تحدثت مع بعض اللاعبين من الأهلي والزمالك، فالنتيجة كانت 5-3 لكنها كبيرة لأنها خمسة".

 

محمد صلاح يكشف سبب تفوق الأهلي على الزمالك

وعند سؤاله عن سبب تألق النادي الأهلي على الزمالك في الفترة السابقة أجاب قائلًا: "هناك استقرار في الأهلي أكثر، نظام منضبط، ولكن لا توجد الكثير من التغييرات في الفريق بالأهلي عكس الزمالك هناك لاعب يرحل وآخر ينتقل".

 

واختتم "لا أتابع الكثير من الأشياء عن كرة القدم في مصر".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى