الوفد رياضة - رانجنيك يعلن تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي موجز نيوز

أعلن الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك المدير الفني الجديد، تشكيل الشياطين الحمر الرسمي في مواجهة نظيره كريستال بالاس في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 (اقرأ أيضًا)

مانشستر يونايتد وكريستال بالاس.. رانجنيك في الظهور الأول بالدوري الإنجليزي

 

وتعد هي المرة الأولى لـ رالف رانجنيك في الظهور بالدوري الإنجليزي، حيث سبق للمدرب الألماني المخضرم، ابن الـ60 عامًا، تولى تدريب أندية ألمانية طوال مسيرته قبل أن يخرج لتجارب إدارية واستشارية مع لوكوموتيف

موسكو كمدير للتطوير ومدير رياضي للنادي وريد بول سالزبورج النمساوي.

وتولى تدريب لايبزيج وشالكة وهوفنهايم وهانوفر وشتوتجارت كأبرز الأندية التي أشرف عليها خلال مشواره التدريبي الذي بدأ في 1983، وخلال مسيرته توج بـ4 ألقاب كبيرة فقط استهلها بكأس إنتر توتو في 2000 مع شتوتجارت، و3 ألقاب مع شالكة دوري كأس ألمانيا 2005 وكأس ألمانيا 2011 والسوبر الألماني 2011، كما نجح في قيادة لايبزيج إلى نهائي كأس ألمانيا في 2019.

 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال

بالاس

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير، ليندلوف، تيليس، دالوت

خط الوسط: برونو فرنانديز، فريد، ماكتومناي

خط الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، راشفورد

وفيما يلي تشكيل مانشستر يونايتد:

                           

تشكيل كريستال بالاس

 

"جوايتا- كلاين- تومكينز- جويهي- ميتشيل- كوياتي- شلوب- كالاجر- أيو- بينتيكي- زاها".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد 5 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ستكون مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بكشل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى