الوفد رياضة - عمر كمال يكشف كواليس الفوز الكبير لمنتخب مصر على السودان بكأس العرب موجز نيوز

قال عمر كمال عبد الواحد لاعب منتخب مصر الأول عن مباراة السودان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة : "الحمد لله على الفوز والأداء، وأهنئ الجماهير، نحن نشارك في كل مباراة ونعمل ألف حساب لها أكثر من المباراة التي تسبقها، تخطينا لبنان وركزنا على مواجهة السودان".

إقرأ أيضًا.. موعد مباراة مصر المقبلة في كأس العرب والقنوات الناقلة

أضاف: "درسنا السودان جيدًا وسنركز على المواجهة المُقبلة أمام الجزائر، مباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا أو لهم، ونتمنى أن نتأهل كأول مجموعة".

وبسؤاله هل خط الدفاع كان في راحة أمام السودان؟، أوضح: "لا إطلاقا لا نشعر بالراحة لأنه من

الوارد أن نتلقى أهدافًا في مرمانا".

مباراة مصر والسودان

ويستعد منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب الجزائر، في قمة المجموعة الرابعة، في ختام منافسات دور المجموعات، ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر .

وتأهل منتخب مصر ومنتخب الجزائر رسميا إلى دور ربع النهائي بعدما رفع كل منهما رصيده إلى 6 نقاط، بالفوز في أول جولتين على حساب منتخبي لبنان والسودان.

فاز منتخب مصر في الجولة الأولى على منتخب لبنان بهدف نظيف، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على منتخب السودان في

الجولة الثانية بخماسية نظيفة، بينما فاز منتخب الجزائر على متخب السودان برباعية نظيفة في الجولة الأولى، قبل أن يفوز على منتخب لبنان بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

ورغم تأهل المنتخبين رسميا إلى ربع النهائي إلا ان المباراة التي ستجمع بينهما مساء بعد غد الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، تحظى بأهمية كبيرة خاصة وانها ستحسم صدراة المجموعة بعد تساوى المنتخبين في عدد النقاط ولكل منهما 6 نقاط من فوزين، وتساويهما أيضًل في عدد الأهداف ولكل منهما 6 أهداف .

ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب بعد الفوز على السودان

وجاء ترتيب المجموعة بعد نهاية منافسات الجولة الثانية على النحو التالي:

1- مصر بـ6 نقاط.

2- الجزائر بـ6 نقاط.

3- لبنان بدون نقاط.

4- السودان بدون نقاط.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى