الوفد رياضة - طارق يحيي يوضح حقيقة تصريحاته المثير بشأن نهائي كأس العرب موجز نيوز

رد طارق يحيي نجم الكرة المصرية على حقيقة تصريحه المثير للجدل بشأن نهائي بطولة كأس العرب، وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحاً مثيرًا للجدل منسوب إلى طارق يحيي بشأن نهائي كأس العرب، والذي أشار خلاله إلى أن نهائي البطولة العربية سيكون نهائي عربي، ما أثار سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أشرف صبحي يكشف موعد جاهزية ستاد العاصمة الادارية

وكان طارق يحيي قد أثار الجدل في السنوات الأخيرة بشأن تصريحاته المثيرة للجدل التي تنال سخرية كبيرة من جانب جماهير الكرة المصرية.

وبسؤال طارق يحيي خلال تصريحاته تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، عن حقيقة تصريحاته بأن نهائي البطولة العربية سيكون نهائي عربي، حيث نفى نجم الزمالك السابق التصريح المنسوب إليه قائلًا " هوا

أنا عبيط عشان أقول تصريح زي دا ".

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العرب حيث يتواجد في المجموعة الرابعة منتخب منتخبات لبنان والجزائر والسودان.

وفاز  منتخب مصر في مستهل مشواره، في بطولة كأس العرب، على منتخب لبنان، بهدف دون رد سجله محمد مجدي "أفشة" من ركلة جزاء، بالدقيقة 71.

يحتل  منتخب مصر  المركز الثاني في المجموعة الرابعة، ببطولة كأس العرب، برصيد ثلاث نقاط، بالتساوي مع منتخب الجزائر صاحب المركز الأول.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز