الوفد رياضة - بـ 8 أهداف و3 حالات طرد.. لاتسيو يتعادل مع أودينيزي في مباراة مثيرة بالدوري الايطالي موجز نيوز

في مباراة مثيرة شهدتها منافسات الدوري الايطالي بين لاتسيو وأودينيزي، انتهت بالتعادل الايجالي بأربع أهداف لكل منهما جمعت بينهما على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الايطالية روما، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من الكالتشيو.

والد محمد النني يكشف حقيقة رحيل نجله إلى السعودية

رباعية أودينيزي جاءت بتوقيت كل من نوربيرتو جوميز بواقع هدفين، وناهويل مولينا، تولجاي أرسلان في الدقائق 17، 32، 44،

و99 على نحو الترتيب، فيما سجل أهداف لاتسيو كل من  تشيرو إيموبيلي، بيدرو رودريجيز، سيرجي ميلينكوفيتش، وفرانشيسكو أتشيريي، في الدقائق 34، 51، 56، 79 على التوالي.

وتلقى باتريسيو جابرون لاعب لاتسيو البطاقة الحمراء في الدقيقة 57 من عمر المباراة، فيما لعب أودينيزي المباراة بتسعة لاعبين بعدما تعرض ناهويل مولينا ووالاس

سوزا  للطرد في الدقيقتين 69 و الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة يحتل لاتسيو  المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بينما يحتل أودينيزي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة.

وبدأ لاتسيو بتشكيل مكون من العناصر التالي: رينا لازاري، باتريك، أكربي، هيساج؛ ميلينكوفيتش سافيتش، كاتالدي، لويس ألبيرتو؛ فيليبي أندرسون، ثابت، بيدرو، فيما بدأ  أودينيزي بالعناصر التالية: سيلفستري، بيريز، بيكاو، سمير، أودوجي؛ مولينا، والاس، جاجالو، دولوفو؛ النجاح بيتو.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز