الوفد رياضة - والد محمد النني يكشف حقيقة رحيل نجله إلى السعودية موجز نيوز

كشف ناصر النني والد نجم نادي أرسنال الانجليزي محمد النني، حقيقة رحيل نجله عن صفوف الجانرز إلى السعودية في المرحلة المقبلة.

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوز مثير أمام أرسنال

وترددت أنباء في الأيام الماضية تفيد باحتمالية انتقال محمد النني إلى أحد الأندية السعودية في ظل تجميد أرسنال مفاوضات التجديد مع لاعب الوسط المصري.

وأكد ناصر الننى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2، أن محمد النني يمتلك عروضا من أحد الأندية في الدورى الإنجليزى وأندية الدورى

الإيطالي، نافيًا وجود مفاوضات من جانب أندية سعودية أو تركية.

وكانت تقارير أشارت إلى رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات محمد النني ليكون البديل المناسب خلفا لكريم الاحمدي، كما يدخل محمد النني دائرة اهتمام بشكتاش وجالاتا سراي ويعد فريق جالاتا سراي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع النجم المصري محمد النني، مع وجود اهتمام آخر من طرف ناديي فناربخشة

وبشكتاش بالإضافة إلى طرابزون سبور.

واستكمل ناصر النني تصريحاته التليفزيونية بشأن نجله محمد النني "محمد قدم مباراة رائعة اليوم، وقدم مباراة جميلة حقًا، وبهذا المستوى آمل أن يستمر في آرسنال".

وأضاف: "ربما بعد هذه المباراة (يقصد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال)، يكون هُناك مفاوضات بشأن التجديد، وهذا ما أتمناه".

حقق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا أمام أرسنال بثلاثية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما  على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الانجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة ، بينما يتواجد فريق آرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة .

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز