الوفد رياضة - رونالدو يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد بعد مباراة أرسنال موجز نيوز

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،  بعد تألقه ومساهمته في فوز فريقه على أرسنال في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب أولدترافورد ، في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بفوز مثير أمام أرسنال

ونشر كريستيانو  رونالدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مجموعة من الصور خلال مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال كاتبا عليها "لقد تم التركيز بالفعل على المباراة القادمة، وليس هناك وقت للاحتفال، كان فوز اليوم مهمًا جدًا للعودة إلى

المسار الصحيح، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى نصل إلى الوجهة، تهانينا لجميع زملائي في الفريق، روح رائعة الليلة، وشكرًا خاصًا جدًا لمشجعينا، لم نكن لنفعل ذلك بدونكم".

حقق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا أمام أرسنال بثلاثية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما  على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الانجليزي.

تقدم أرسنال في الدقيقة الـ 15 عن طريق ايميل سميث رووي في أغرب أهداف

الدوري الانجليزي بعد سقوط دافيد دي خيا مصابًا بعد تدخل من زميله فريد، ليترك مرماه خاليا امام هدف أرسنال الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح مانشستر يونايتد في إدارك التعادل مع  أرسنال عن طريق برونو فرنانديز، وفي الدقيقة 51 نجح رونالدو في وضع مانشستر يونايتد في المقدمة محرزا ثاني أهداف فريقه، قبل أن يعود أرسنال محرزا هدف التعادل بعد 3 دقائق فقط، وفي الدقيقة 70 سجل كريستيانو رونالدو هدف ثالث لمانشيستر يونايتد من ركلة جزاء.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة ، بينما يتواجد فريق آرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة .

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز