الوفد رياضة - الإسماعيلي يوجه الشكر للعجوز وأبو جريشة موجز نيوز

 قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى بصفة رسمية توجيه الشكر للثنائي أحمد العجوز المدرب العام ومحمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا ..
موسيماني: هدفنا الوصول لنهائي كأس العالم للأندية

جاء ذلك بعدما قدماه الثنائي من جهود جليلة ومضنية مع الفريق وباعتبارهما من أبناء النادى الإسماعيلي المخلصين والذين أفنوا حياتهما في خدمة النادى دون انتظار أى مقابل.
ويؤكد مجلس الإدارة على بالغ تقديره واحترامه للعجوز وأبوجريشة مشددًا

على إمكانية الاستعانة بخدماتهما في فترة قادمة.

على جانب آخر، استقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية مع فرق كفر الدوار وسبورتنج بالإضافة إلى فريق آخر لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن، من أجل تجهيز لاعبيه قبل مواجهة الإسماعيلى القادمة فى الجولة المقبلة من بطولة الدورى العام

والتى ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة للدورى.
 

ويسعى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى سموحة، إلى استغلال المباريات الودية فى تطوير مستوى لاعبيه والوصول إلى الانسجام المطلوب بين اللاعبين خاصة بعد تغير القوام الأساسى للفريق هذا الموسم، وكان سامى قد عمل خلال التدريبات الأخيرة على علاج وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه، خلال المباريات الماضية خاصة خط الدفاع الذى يضم رجب نبيل ومحمود عزت ومحمد شكرى وأحمد رمضان بيكهام ، وكان سببًا فى فقدان الكثير من النقاط السهلة.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى