الوفد رياضة - شاهد.. جماهير ليفربول تتوج محمد صلاح بالكرة الذهبية موجز نيوز

هتفت جماهير ليفربول للدولي المصري محمد صلاح بعد تألقه في مباراة الامس بتسجيله ثنائية رائعه في شباك ايفرتون، ليقود فريقه للفوز بأربعة أهداف لهدف في إطار منافسات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وواصل محمد صلاح تألقه وإبهار مشجعي الكرة المستديرة لما يقدمه من أداء مبهر و تصدره لهدافي قائمة البريميرليج.

 

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول

 

ثنائية محمد صلاح تشعل غضب جماهير الريدز وتطالب بحصوله علي الكرة الذهبية

أشعل تألق الدولي المصري محمد صلاح غضب جماهير ليفربول، والتي استنكرت غيابه بالتتويج بالكرة الذهبية للموسم الحالي والتي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ أيام، بل وأثار غضب جماهير ليفربول ومحبي الفرعون المصري، غيابه عن الثلاث مراكز الأولى واحتلاله المركز السابع في ترتيب الأفضل في العالم،

مما أثار الجدل في الوسط الرياضي نظرا للأداء الذي يقدمه محمد صلاح مما يؤهله لكونه الأفضل في العالم.

 

وانفجرت جماهير ليفربول بعد مباراة الأمس بتعليقات نارية طالبت فيها بحصول محمد صلاح علي الكرة الذهبية الموسم القادم 2022، معلقة بأنه الأفضل حاليا في العالم ويقدم مستوى ثابت مع الفريق محطما الكثير من الأرقام القياسية، ومتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ب 13 هدفًا ومبتعدا عن أقرب منافسيه جيمي فاردي في الوصافة برصيد 9 أهداف.

 

وبدأت تعليقات جماهير الريدز عندما علق أحد الجماهير علي احتلال محمد صلاح المركز السابع في ترتيب الأفضل في العالم قائلا: "نعم يتواجد في المركز

السابع .. عار عليكم فرانس فوتبول".

وعلق توقع آخر حصول محمد صلاح علي الكرة الذهبية الموسم القادم قائلا: "الفائز بالكرة الذهبية 2022".

وطالب مشجع آخر حصول محمد صلاح علي الكرة الذهبية وقال:"أعطوه الكرة الذهبية الآن".


وتابعت الجماهير تعليقاتها تطالب إدارة نادي ليفربول بضرورة التجديد للنجم المصري بعد إثارة الجدل في الفترة الماضية حول التجديد للاعب وطالب أحدهم قائلا: "ادفعوا له ما يريد ..فقد دعوه يحصل علي عقد جديد".

بينما توالت التعليقات حول الأداء الرائع الذي يقدمه محمد صلاح هذا الموسم والتي عبر عنها أحد المشجعين قائلا "إنه الأفضل في العالم ..ولا يوجد أحد قريب منه".

بينما تساءل آخر قائلا: "ماذا كنا سنفعل دون محمد صلاح".

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح يغرد منفردا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021/2022 ، وسط مواصلة تألق الفرعون المصري المحترف بصفوف ليفربول في الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا، والذي يقدم مستوى اكثر من رائع هذا الموسم في جميع البطولات التي ينافس بها مع فريقه.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز