الوفد رياضة - الشناوي يعلق على فوز مصر الباهت على لبنان في كأس العرب موجز نيوز

 علق محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، على الفوز الذي حققه الفراعنة على لبنان، في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العرب.

 

(اقرأ أيضًا)

منتخب مصر يفوز بأداء باهت على لبنان في كأس العرب (فيديو)

 

وقال محمد الشناوي خلال لقاء عبر قناة "بي إن سبورتس": "اللاعبون أدوا ما عليهم ونفذوا تعليمات المدير الفني، أضعنا فرصا كثيرة في الشوط الأول والشوط الثاني أيضا، لم يحالفنا التوفيق اليوم".

وأضاف: "لو كان التوفيق يحالفنا كنا

سنفوز بنتيجة أكبر، ولكن واجهنا منتخبا محترما، وأقول للاعبين أنتم رجال، وأشكر الجماهير التي حضرت ودعمتنا اليوم، كان لابد أن نحقق الفوز في أول مباراة، وهذا كان هدفنا، ونركز في البطولة، واللاعبون أدوا ما عليهم".

 

وحقق منتخب مصر فوزًا باهتًا على نظيره اللبناني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الثمامة في قطر، ضمن

منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور مجموعات بطولة كأس العرب التس تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

وجاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق محمد مجدي قفشة، من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد قيام مدافع منتخب لبنان بعرقلة أحمد فتوح، داخل منطقة الجزاء.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 3 نقاط محتلا بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخبي لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع من دون رصيد من النقاط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز