الوفد رياضة - ميدو: " مروان حمدي حرام يلعب أساسي في منتخب مصر " موجز نيوز

وجه أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق، انتقاداً لمهاجم الفراعنة مروان حمدي، وذلك بعد أداءه في مباراة مصر ولبنان، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب.

 

( إقرأ أيضاً).. مصر ولبنان .. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي

 

وقال ميدو في تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى تويتر: " لازم المنتخب يلعب ب زيزو يمين وقفشه ١٠ ورفعت شمال وشريف مهاجم ومصطفى فتحي ينزل الشوط التاني..مروان حمدي مستواه لا يرتقي للمستوى الدولي ومش عايز اكون قاسي عليه بس فعلا حرام انه يلعب اساسي في منتخب مصر".

ميدو ينتقد مروان حمدي

وحقق المنتخب المصري انتصارا علي نظيره لينان بهدف نظيسف في المبارة التي جمعت بنينهما ضمن منافساتدور المجموعات ببطولة كأس العرب.

احرز مجدي أفشة الهدفالوحيد للمنتخب الوطني في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، بعد تدخل لاعب منتخب لبنان على أبو الفتوح ليحتسب

حكم اللقاء ضربة جزاء.

يذكر أن تعرض حمدي فتحي لاعب وسط النادي والمنتخب الوطني للإصابة ، خلال مواجهة مصر ولبنان الجارية الآن في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

واضطر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب إلى إجراء تغيير بسبب الإصابة ، وخروج حمدي فتحي ومشاركة مهند لاشين بديلاً عنه.

و حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ولبنان المقام  على ملعب ستاد الثمامة، في أولى مباريات الفراعنة ببطولة كأس العرب قطر 2021.

بدأ المنتخب الوطني مهاجما من الأطراف، ونشطت الجبهة اليسرى عن طريق أحمد فتوح ومن أكرم توفيق في الجانب الأيمن، وظهرت أولى الفرص في الدقيقة 12 بعد عرضية رائعة من مصطفى فتحي حولها مروان حمدي برأسه إلى محمد

شريف المنفرد بالمرمى الذي لمس الكرة وكادت تسكن الشباك لولا تألق الحارس مصطفى مطر الذي أبعدها إلى ركنية.

ومن نفس الركنية، أرسل أفشة عرضية قابلها شريف مجددا بالرأس لكن كرته علت عارضة حارس لبنان

وفي الدقيقة 20 عاد مصطفى فتحي وشكل خطورة من تصويبة قوية لكن بين أحضان الحارس، وأتبعه أكرم توفيق بتصويبة يسارية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتصدى حارس لبنان لرأسية من محمد شريف المنفرد بالمرمى في الدقيقة 23، وبعدها بـ5 دقائق أضاع أفشة فرصة هدف محقق بعد تصويبة بعيدة عن المرمى.

وضاعت أخطر فرصة للفراعنة في الدقيقة 32، من ضربة حرة قابلها أحمد حجازي برأسه وتصدى لها الحارس ثم تابعها الونش لينقذها مدافع لبنان من على خط المرمى، قبل أن يحتسب الحكم تسلل.

وتسببت هذه اللعبة في إصابة لحمدي فتحي، الذي تم تبديله اضطراريا في الدقيقة 38 لحساب مهند لاشين.

ثم أهدر محمد شريف أسهل فرصة للتقدم قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، بعدما مهد له أفشة رأسية رائعة في حلق المرمى اللبناني، لكنه تعامل معها برعونة ولعب رأسية أعلى العارضة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موسيماني يرفض رحيل صلاح محسن عن الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز