الوفد رياضة - زوجة محمد صلاح الثانية تثير جدلا واسعًا على السوشيال ميديا موجز نيوز

جاءت إطلالة ماجي صادق زوجة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لتبهر الجميع في حفل جائزة الكرة الذهبية، والذي أقيم أمس الاثنين، في إمارة موناكو الفرنسية، وذلك عندما استلمت جائزة أفضل لاعب في العالم "جائزة القدم الذهبية" فوق الـ28 عامًا بالنيابة عن زوجها الفرعون المصري.

 

(اقرأ أيضًا)

ليونيل ميسي: محمد صلاح وليفاندوفسكي يمتلكان فرصة الفوز بالكرة الذهبية

 

زوجة محمد صلاح الثانية

ماجي صادق تستلم جائزة محمد صلاح

واستلمت ماجي صادق زوجة محمد صلاح جائزة القدم الذهبية للعام الحالي متفوقا على عدة نجوم بارزين في أوروبا، على رأسهم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ومواطنه ليونيل ميسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

ولفتت زوجة محمد صلاح الأنظار بقوة، بعد أن ظهرت بقوام رشيق ونحيف عن السابق، وبدا تأثيره واضحًا على معالم وجهها، الأمر الذي أثار جدلا واسعًا على منصات السوشيال ميديا، لمعرفة سبب رشاقتها وإطلالتها المميزة التي خطفت أنظار الجميع،

والتي أحدثت لبسًا عند العديد من المتابعين بأن صلاح لديه زوجة ثانية.

 

زوجة محمد صلاح في الجيم

ارتدت زوجة محمد صلاح ملابس محتشمة وراقية، حيث ظهرت بفستان طويل أسود به تطريزات، وغطاء أبيض على الرأس، مع وضع مكياج بسيط يتناسب مع الإطلالة التي ظهرت بها في حفل الكرة الذهبية، بإمارة موناكو الفرنسية.

 

زوجة محمد صلاح الحقيقية

مينا سمير يكشف سر رشاقة زوجة محمد صلاح

وعلق الكابتن مينا سمير مدرب اللياقة البدنية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الأمر ونشر صورة لها وكتب تعليق قائلا "فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب".

 

زوجة محمد صلاح الأولى

محمد صلاح وجائزة القدم الذهبية

وتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة

أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور في استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.

 

محمد صلاح أصبح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب أفريقي بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا.

 

وجاء محمد صلاح سابعا فى ترتيب الكرة الذهبية 2021 خلف السداسي ميسي، ليفاندوفسكى، بنزيما، كانتى، جورجينيو ورونالدو، فيما تفوق النجم المصرى فى الترتيب على العديد من النجوم أبرزهم دى بروين، كيليان مبابى.

 

ويتصدر الدولي المصري ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الموسم الحالي 2021-2022، كما جاء وصيفاً في ترتيب الهدافين الموسم المنقضي بعد هاري كين بفارق هدف وحيد.

ميسي الكرة الذهبية

ميسي أفضل لاعب في العالم

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية من جريدة فرانس فوتبول، بعد منافسة شرسة مع عدد من الأسماء اللامعة يأتي في مقدمتها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد إلى جانب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

 

موضوعات ذات صلة

رسميًا.. محمد صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية لعام 2021 ( فيديو)

كلوب يعلق على تواجد محمد صلاح بالمركز السابع لجائزة الكرة الذهبية

ماذا قال ميسي عن محمد صلاح في حفل الكرة الذهبية (فيديو)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز