الوفد رياضة - رسالة ميسي لبرشلونة بعد التتويج بالكرة الذهبية السابعة موجز نيوز

حرص ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على توجيه الشكر، لناديه الباريسي، وفريقه السابق، برشلونة، منتخب بلاده الأرجنتين بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية أمس الأثنين المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

 

(اقرأ أيضًا) ليونيل ميسي: محمد صلاح وليفاندوفسكي يمتلكان فرصة الفوز بالكرة الذهبية


وحصد ميسي جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، في إنجاز استثنائي، بعدما تفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الذي جاء ثانيًا، والإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي الذي حل ثالثًا.


كتب ميسي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":" بالرغم

من أنني دائمًا ما أضع الألقاب الجماعية بالنسبة لي في المقدمة، إلا أنني لا أستطيع أن أخفي سعادتي لفوزي بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى".


وتابع:" أريد توجيه الشكر لزملائي في منتخب الأرجنتين على هذه السنة الرائعة، وبرشلونة أيضًا لما قدموه لي، وساعدوني فيه، ونادي باريس سان جيرمان".


وواصل:" وعائلتي وأصدقائي بالطبع، كذلك جميع الأشخاص الذين يدعمونني، والذين يقفون معي وبجانبي دائمًا، يعتنون بي ويجعلوني قادرًا على

مواصلة التألق يومًا بعد يوم، ولولاهم جميعًا لم يكن هذا الأمر يكون ممكنًا أبدًا، وشكرًا لمجلة فرانس فوتبول على الحفل، والجائزة".

 

ليونيل ميسي: محمد صلاح وليفاندوفسكي يمتلكان فرصة الفوز بالكرة الذهبية

أشاد ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان بالآداء الذي يقدمه محمد صلاح قائد منتخب مصر ومهاجم فريق ليفربول الانجليزي، خلال تصريحاته عقب الفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" للمرة السابعة في تاريخه.

 

وقال ميسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "  محمد صلاح يمتلك فرصة للفوز بالجائزة، كلا من ليفاندوفسكي وصلاح رائعان ويقدمان مستويات ميزة مع فريقين كبيرين".

 

وتابع حديثه:" الثنائي يمتلك فرصة كبيرة لحصد البالون دور في العام المقبل".

 

لمزيد من أخبار الرياضة..أضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز