الوفد رياضة - الأزمات تضرب الأهلي.. تجميد العامري وحرمان الأحمر من نجومه في مونديال الأندية موجز نيوز

يواجه النادي الأهلي أزمات على صعيد مجلس إدارة النادي بتجميد قرار انتخابا العامري فاروف في مجلس إدارة النادي، بجانب حرمان القلعة الحمراء من نجومه في كأس العالم للأندية.

تجديد موسيمانى الملف الحائر فى الأهلى.. ومتحور كورونا يهدد بتأجيل المفاوضات

وأثيرت أزمة كبيرة في الأيام الماضية بسبب تجميد عضوية العامري فاروق على مقعد نائب رئيس النادي الأهلي بسبب أزمة في انتخابات القلعة الحمراء بعدما فاز بمنصب نائب الرئيس بالتزكية بعدما تم عرض أمره على الجمعية العمومية من خلال استمار التصويت المعتمدة من الجهة الإدارية، حيث  حصل العامري فاروق على نسبة تزيد على 25% من عدد الحضور، إذ حصل على 94% وهو ما يفي بفوزه بالتزكية -وفقا لتقرير الأهلي- استنادا للائحة النظام الأساسي للنادي.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، بناءً على قرار اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي، قد رفضت اعتماد العامري فاروق فائزًا بمنصب نائب الرئيس.

ومن جانبه أرسل النادي الأهلي خطابا إل وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية لاعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية وفقا للوائح والقوانين في الانتخابات التي جرت أمس الأول.

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مواعيد كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، والتي تتعارض مع مواعيد بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، والتى تقام فى الفترة ‎‏من

9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022.

أزمة الأهلي ستكون حال تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا خاصة أن نصف نهائي أمم أفريقيا سيكون يومى 2 و3 فبراير، فى الوقت الذى تنطلق فيه كأس العالم للأندية وستكون المباراة النهائية للبطولة يوم 6 فبراير.

تضارب مواعيد كأس العالم للأندية مع مع كأس أمم أفريقيا سيؤدي لغياب نحو 12 لاعبًا عن نصف نهائي اللقب الأفريقيا من منتخبات  مصر والمغرب والسنغال وتونس ومالي، حيث يتواجد 10 لاعبين بالنادي الأهلي واثنين من تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا.

ويضم الأهلي 10 لاعبين دوليين في قائمته بواقع 7 لاعبين من منتخب مصر في القائمة المشاركة في كأس العرب هم أفشة ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف وأكرم توفيق ومحمد شريف وعمرو السولية، فيما سيكون منتخب تونس مهددًا بغياب كل من  على معلول  وأليو ديانج وبيرسي تاو، فيما يغيب عن تشيلسي حكيم زياش وإدوارد ميندي.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي في الدوري الاسباني موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز