الوفد رياضة - شريف نصار: طموحات فريق البنك الأهلى كبيرة.. والانسجام وراء التطور موجز نيوز

أكد أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى، أن فريقه يقدم مستوى جيدا الموسم الحالى، موضحاً أن الأداء الفنى والبدنى تطور بشكل كبير، كما تسلح لاعبو الفريق بالروح القتالية العالية.

 

اقرأ أيضًا:

البنك الأهلي يوضح موقفه من أسامة فيصل وطموحاته في الموسم الحالي

 

وقال رئيس النادى: إن الفريق كان يحتاح الفوز على المقاولون العرب قبل التوقف الدولى، حتى يستعد للقادم بمعنويات مرتفعة، وأشار إلى أن الإصرار والعزيمة أحد الأسباب

الرئيسية فى الفوز بالوقت القاتل من المباراة، لكى نحصد الثلاث النقاط.

 

وأضاف أن الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفنى ظهر بشكل كبير خلال تنفيذ تعليمات المدير الفنى بدقة عالية فى كل مباراة، مؤكداً أن الفريق سيواصل العمل خلال فترة التوقف من أجل الحفاظ على الروح المعنوية العالية ومعالجة السلبيات لتفاديها خلال المباريات القادمة.

 

وأوضح أنه مازال مشوار الدورى طويل ويحتاج إلى التركيز ومجهود زائد لتحقيق طموحاتنا الموسم الحالى.

 

وفى سياق متصل، أكد خالد جلال، المدير الفنى، أن فريقه أضاع العديد من الفرص فى المباريات الماضية، مؤكداً أنه سيعكف على دراسة السلبيات التى يقع فيها الفريق ومعالجتها فى فترة التوقف الدولى.

 

وأوضح خالد جلال أنه يضع سيناريو لكل مباراة ويدرس كل فريق بعناية شديدة، موضحاً أن فريقه يسير بشكل مميز من حيث الأداء والنتائج حتى الآن، وسنواصل العمل من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز