الوفد رياضة - ثنائي الزمالك يقود تشكيل تونس أمام موريتانيا ومعلول بديلا موجز نيوز

أعلن المدير الفني منذر الكبير تشكيل منتخب تونس الأول لكرة القدم في مواجهة موريتانيا بالمباراة التي ستجمع بينهما بعد قليل لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة

 

وجاء تشكيل منتخب تونس كالأتي:

حارس المرمى: فاروق بن مصطفى.

الدفاع: حمزة المثلوثي - بلال العيفة - ياسين مرياح - محمد أمين بن حميدة.

الوسط: فخرالدين بن يوسف - فرجاني ساسي - محمد علي بن رمضان.

الهجوم: فراس بلعربي - حنبعل المجبري - سيف

الدين الجزيري.

 

ويجلس على مقاعد بدلاء كلا من: معز حسن - البشير بن سعيد - علي معلول - غيلان الشعلالي - سعد بقير - يوسف المساكني - نعيم السليتي - ياسين الشيخاوي.

 

وتفتتح اليوم الثلاثاء بطولة كأس العرب لكرة القدم فى نسختها الجديدة بعد إقامتها للمرة الأولى تحت رعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والذي يتولى الإشرف المباشر عليها لاختبار مدى جاهزية دولة قطر لتنظيم كأس العالم 2022.

 

وتقام البطولة خلال الفترة من ٣٠ نوفمبر الجاري وحتي ١٨ ديسمبر المقبل بمشاركة ١٦ منتخباً عربياً تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

يشارك منتخب مصر الأول لكرة القدم في منافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم بجواره كلاً من الجزائر ولبنان والسودان.

وتتنافس المنتخبات المشاركة في ٤ مجموعات على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة الأدوار الإقصائية وصولا إلى النهائي الذي سيلعب يوم ١٨ ديسمبر المقبل.

 

ويصل إجمالي جوائز البطولة إلى 25 مليون دولار، حيث يحقق الفائز باللقب 5 ملايين دولار، والمركز الثاني سيحصل على 3 ملايين دولار، بينما سيقسم باقي القيمة المالية على باقي منتخبات البطولة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز