الوفد رياضة - الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم لعام 2021 موجز نيوز

توج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني جائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021، خلال حفل الكرة الذهبية "بالون دور".

 

إقرأ أيضاً.. الكرة الذهبية.. بيدري نجم برشلونة أفضل لاعب صاعد في العالم لعام 2021

 

ويعد المهاجم البولندي المخضرم أحد ابر المرشحين لحصد جائوة الكرة الضهبية رفقة الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول، وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحطم ليفاندوفسكي كل الأرقام القياسية للدوري الألماني خلال السنوات الأخيرة، كما أن المهاجم الذي يتصدر قائمة هدافي دوري ابطال اوروبا، ساهم بشكل واضح في تتويج فريقه البافاري باللقب في الموسم قبل الماضي.

ليفاندوفسكي

صراع ناري علي جائزة الكرة الذهبية

ويستضيف مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس حفل الإعلان عن الفائزين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بحضور كوكبة

من أساطير الساحرة المستديرة

يذكر أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أعلنت منح جائزتين في حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حيث ستمنح جائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي بعدما الغيت الجائزة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وضمت قائمة المرشحين لنيل الجائزة  العديد من أبرز النجوم في عالم كرة القدم في مقدمتهم محمد صلاح، نجولو كانتي، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، ليفاندوفسكي، مبابي، جورجينيو، كيفن دي بروين، كريم بنزيما، ايرلنج هالاند.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى