الوفد رياضة - بالون دور.. نيمار في مركز مفاجئ بقائمة الكرة الذهبية موجز نيوز

تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في مركز مفاجئ في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 بالون دور.

بالون دور.. رياض محرز يتفوق على هاري كين ومودريتش

واحتل نيمار دا سيلفا المركز السادس عشر في ترتيب قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية التي ضمت 30 لاعبا من مختلف أندية القارة الاوروبية.

وجاء لويس سواريز مهاجم اتلتيكو مدريد ومنتخب اوروجواي في

المركز السابع عشر في ترتيب  قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، فيما تواجد رياض محرز في المركز العشرين متفوقًا على الثنائي هاري كين لاعب توتنهام ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في تصنيف جائزة الكرة الذهبية 2021 بالون دور الممنوحة من مجلة فرانس فوتبول.

وتواجد رياض محرز في المركز العشرين في ترتيب قائمة المرشحين البالغة 30

لاعبًا لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، حيث تفوق رياض محرز على كل من "سيزار أزبلكويتا (تشيلسي)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)،

نيكولو باريلا (انتر ميلان)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، جيرارد مورينو (فياريال) "فيل فودين (مانشستر سيتي)، بيدري (برشلونة)،هاري كين (توتنهام)، لاوتارو مارتينيز (انتر ميلان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)".

يذكر أن فرانس فوتبول كانت قد أعلنت 30 لاعبًا ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية على رأسهم محمد صلاح  نجم ليفربول بجانب ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفسكي، وجورجينيو، وكريم بنزيما.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز