الوفد رياضة - بالون دور.. رياض محرز يتفوق على هاري كين ومودريتش موجز نيوز

تفوق النجم الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الانجليزي على الثنائي هاري كين لاعب توتنهام ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في تصنيف جائزة الكرة الذهبية 2021 بالون دور الممنوحة من مجلة فرانس فوتبول.

بالون دور.. لوكا مودريتش يحتل المركز الـ 29

وتواجد رياض محرز في المركز العشرين في ترتيب قائمة المرشحين البالغة 30 لاعبًا لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، حيث تفوق رياض محرز على كل من "سيزار أزبلكويتا (تشيلسي)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)،

نيكولو باريلا (انتر ميلان)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، جيرارد مورينو (فياريال) "فيل فودين (مانشستر سيتي)، بيدري (برشلونة)،هاري كين (توتنهام)، لاوتارو مارتينيز (انتر ميلان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)".

يذكر أن فرانس فوتبول كانت قد أعلنت 30 لاعبًا ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية على رأسهم محمد صلاح  نجم ليفربول بجانب ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفسكي، وجورجينيو، وكريم بنزيما.

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية

عن تدشين جوائز جديدة في حفل الكرة الذهبية 2021 بالون دور المقررة مساء اليوم الاثنين، حيث سيتم الاعلان عن جائزتين لأول مرة.

ونشرت فرانس فوتبول عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، "سيتم الإعلان عن جائزتين جديدتين الليلة".

ويقام الحفل اليوم، الإثنين، والذى سيتم فيه تسليم الجائزة لأفضل لاعب بالعالم بداخل مدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

وتضم قائمة فرانس فوتبول" عدد من المرشحين البارزين ضمن القائمة التي تحتوي على 30 لاعبًا، على رأسهم محمد صلاح ليفربول،بجانب كل من  ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي، جورجينيو، كريم بنزيما.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى