الوفد رياضة - بالون دور.. لوكا مودريتش يحتل المركز الـ 29 موجز نيوز

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية مركز النجم الكرواتي لوكا مودريتش في حفل جائزة الكرة الذهبية بالون دور 2021 التي تنطلق فعاليتها مساء اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

فرانس فوتبول تعلن جوائز لأول مرة في حفل الكرة الذهبية

وحددت جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2021 عن أول 5 فائزين فى قائمة أفضل 30 لاعباً فى العالم، والتى تواجد فيها النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وشهدت قائمة اللاعبين من المركز الخامس والعشرين وحتى الثلاثين وهم: "سيزار أزبلكويتا (تشيلسي)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، نيكولو

باريلا (انتر ميلان)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، جيرارد مورينو (فياريال)".

يذكر أن فرانس فوتبول كانت قد أعلنت 30 لاعبًا ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية على رأسهم محمد صلاح  نجم ليفربول بجانب ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفسكي، وجورجينيو، وكريم بنزيما.

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن تدشين جوائز جديدة في حفل الكرة الذهبية 2021 بالون دور المقررة مساء اليوم الاثنين، حيث سيتم الاعلان عن جائزتين لأول مرة.

ونشرت فرانس فوتبول عبر حسابها الرسمي على

موقع "تويتر"، "سيتم الإعلان عن جائزتين جديدتين الليلة".

ويقام الحفل اليوم، الإثنين، والذى سيتم فيه تسليم الجائزة لأفضل لاعب بالعالم بداخل مدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

وتضم قائمة فرانس فوتبول" عدد من المرشحين البارزين ضمن القائمة التي تحتوي على 30 لاعبًا، على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إضافة إلى مرشحين بارزين للفوز بالجائزة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيطالي جورجينيو، الفرنسي كريم بنزيما.

وسيتم أيضًا الإعلان عن الفائزين بالكرة الذهبية للسيدات وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا، إضافة لجائزة ياشين والتي تُمنح لأفضل حارس مرمى فى العالم.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز