الوفد رياضة - جمال الشريف يفجر مفاجأة حول ركلة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك موجز نيوز

حسم الخبير التحكيمي جمال الشريف الجدل حول لقطة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للدوري والتي أكد الاخير أنها ركلة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم محمد معروف.

 

(اقرأ أيضًا)

سيراميكا كليوباترا يستغيث بعد الخسارة من الزمالك: أين العدالة

 

وقال الشريف إنه يميل إلى قرار معروف ومعه حكم الفيديو محمد الحنفي بعدم احتساب ركلة جزاء خاصة وأن طارق حامد وحمزة المثلوثي ثنائي الزمالك كانا يركضان بجوار بلال السعيداني لاعب سيراميكا كليوباترا بنفس درجة السرعة ولم يؤثر أحد على اللاعب والتلاحم الذي حدث لا يرتقي لاحتسابه ركلة جزاء حيث

إن لاعب سيراميكا فكر في السقوط اولا للحصول على ركلة جزاء.

كان الزمالك فاز بهدف دون رد سجله مصطفى فتحي ورفع رصيده إلى ١٣ نقطة بجدول الدوري من ٥ مباريات فاز في ٤ وتعادل واحدة وخسر القمة أمام الأهلي بنتيجة ٥/٣.

 

تعليق عصام عبدالفتاح على جدل ركلة جزاء الزمالك وسيراميكا

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تاين سبورتس2": "نتعرض لهجوم غير مبرر على الإطلاق، حتى من أشخاص لا تفقه في التحكيم، حتى

بعض التحليلات ضد المنطق وضد كرة القدم، وهناك أشخاص تتحدث عن حالات تحكيمية وعن الظُلم في ظل عدم وجود أخطاء من الأساس، وأحد الحالات أرسلناها إلى الاتحاد الدولي ولم يقر بأن اللعبة ركلة جزاء".

 

وأضاف: "أما عن حالة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، لقد أرسلتها لأحد خبراء فيفا، وأقولها بصوت عالي لا توجد ركلة جزاء، ولكن للأسف البعض يحتاج تعلم التحكيم، ونحن لن نظل أمام أشخاص لهم أغراض غير محترمة".

 

وأوضح: "كان هناك شد متبادل، لاعب سيراميكا شد أولًا ثم طارق حامد شد ثانيًا، هذا الشد من اللاعبين غير مؤثر، والدليل سقوط لاعب سيراميكا بسبب تصادمه مع لاعب آخر، ولا توجد ركلة جزاء على مسئوليتي الشخصية".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى