الوفد رياضة - حسم التجديد للاعبى الزمالك أولى اهتمامات مجلس مرتضى منصور موجز نيوز

تسلم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك ملف عدد من اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالى بهدف دراستها وبحث عقد جلسات مع بعضهم للتفاوض معهم بشأن تجديد عقودهم ويأتى فى مقدمتهم طارق حامد لاعب خط الوسط والذى أبدى استعداده لتمديد عقده إلا أنه طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة والتى تبلغ خمسة ملايين جنيه.

اقرأ أيضًا ..
الزمالك يعتمد تشكيل المنظومة الإعلامية الجديدة

كما سيتم عقد جلسات مماثلة مع محمد أبوجبل حارس المرمى

ومحمد عبدالشافى الظهير الأيسر ومصطفى فتحى مهاجم الفريق، بالإضافة إلى انتظار عودة المغربى أشرف بن شرقى من بلاده لمعرفة موقفه النهائى من التجديد.

على جانب آخر ، حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في

المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة الأسبوع الماضي متجهًا إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.
وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى