الوفد رياضة - بسيوني يقترب من معاونة كارتيرون في جهاز الزمالك موجز نيوز

تواصل مسئولو نادي الزمالك مع عدد من المدربين خلال الأيام القليلة الماضية لضم أحدهما إلى الجهاز المعاون للفريق مع باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً.. الحزم السعودي ينفي التفاوض مع كارتيرون


وقال  الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية"etc" : قوبل الأمر بالرفض من جانب سامي الشيشيني وطارق مصطفى إلى جانب أسامة نبيه حيث تحفظ الثلاثي ورفضوا العودة من جديد لأسباب مختلفة.

الزمالك

وأكمل : لم يعد أمام إدارة الزمالك سوى عبد الحميد بسيوني

للانضمام إلى الجهاز حيث يرغب مسئولو الزمالك في تواجده في منصب المدرب العام مع باتريس كارتيرون. صدام وشيك بين كارتيرون وإدارة الزمالك

علي جانب آخر أكد شبانة خلال برنامجه أن إدارة الزمالك كانت تجهز للاجتماع مع كارتيرون أول أمس السبت لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بملف فريق الكرة معه.

كارتيرون

وأوضح: أن كارتيرون غادر القاهرة في التاسعة صباحًا دون الاجتماع مع الإدارة أو إبلاغها بأي شيء

وهو ما أثار غضب إدارة الكرة بشكل كبير والتي كانت من المفترض أبلغت المدرب بالاجتماع

وأكمل :  أن إدارة الزمالك حاولت تدارك الأمر والحفاظ على ماء الوجه فقامت في الثامنة مساءًا بنشر خبر على الموقع الرسمي بأن المدرب غادر القاهرة منذ قليل وهو الأمر الغير صحيح لأنه سافر من الأساس منذ الصباح.

وأضاف : أن المدرب وجهة نظره بأنه حجز تذاكر الطيران قبلها بأيام من الأساس ولم يكن يستطيع تعديل موعد السفر وإذا كانت الإدارة تريد الاجتماع معه فكان يجب عقد جلسة قبلها بيوم خاصة وأن الفريق كان راحة من التدريبات.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز