الوفد رياضة - صاروخية فينسيوس تمنح ريال مدريد فوزاً مستحقاً علي اشبيلية بالدوري الإسباني (فيديو) موجز نيوز

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً ومتأخراً علي ضيفه اشبيلية بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم في قمة مواجهات الجولة 15 لبطولة الدوري الإسباني.

 

إقرأ أيضاً.. الدوري الإسباني.. ريال مدريد واشبيلية يتعادلان في شوط أول ناري

 

شوط أول رائع بين ريال مدريد واشبيلية

بدأ ريال مدريد الشوط بهجوم ضاغط واستحواذ علي وسط الميدان علي أمل خطف هدف مبكر في بداية المباراة، وبمرور الوقت بدأ اشبيلية يبادل الريال سيطرته علي وسط الملعب ونجح في الاستحواذ علي وسط الميدان .

وفي الدقيقة 12 منح رافا مير فريق اشبيلية هدف التقدم أمام اصحاب الأرض برأسية رائعة علي يمين الحارس كورتوا.

بعد الهدف استعاد ريال مدريد سيطرته نسبياً علي مجريات العب في محاولة لتعديل النتيجة مبكراً.

استمرت محاولات ريال مدريد الهجومية في مواجهة تنظيم محكم للاعبي اشبيلية، واهدر فينسيوس جونيور فرصة حقيقية بعد ان سدد كرة قوية في يد حارس مرمي اشبيلية بالدقيقة 29.

وفي الدقيقة 30 انقذت العارضة ريال مدريد من ثاني الاهداف من تسديدة رائعة لاوكامبوس نجم الفريق الاندلسي.

بعد دقيقتين فقط من فرصة اشبيلية نجح المخضرم كريم بنزيما في تعديل النتيجة من متابعة مميزة للتسديد التي ارتدت من القائم الايسر بعد أن اخطأ بونو حارس مرمي الضيوف في التعادل معها.

تبادل الفريقين السيطرة في وسط الملعب طوال الدقائق المتبقية من عمر الشوط لينتهي بالتعادل 1-1.

فينسيوس جونيور يخطف الفوز بالشوط الثاني

لم تختلف بداية شوط المباراة الثاني عن الشوط الأول حيث بدأ ريال مدريد بهجوم ضاغط في الدقائق الأولي قبل أن ينحصر اللعب في وسط الملعب ويتقاسم الفريقين الاستحواذ.

وفي الدقيقة 59 اهدر اسينسيو فرصة كبيرة لريال مدريد بعد ان سدد كرة متقنة مرت فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.

نجح اشبيلية في فرض اسلوب لعبه واغلاق المساحات

امام ريال مدريد الذي عاني من أجل خلق اية فرص امام مرمي الضيوف.

وأهدر فينسيوس جونيور فرصة خطيرة للميرنجي في الدقيقة 70 بعد هجمة مرتدة سريعة قادها بنفسه قبل ان يسدد بغرابة بعيداً عن الشباك.

دفع كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بالفرنسي كامافينجا من أجل اعادة النشاط لوسط ميدان فريقه وبالفعل نجح الميرينجي في السيطرة علي الدقائق العشرة الأخيرة من عمر اللقاء.

وأضاع دافيد الابا فرصة محققة للتقدم ليرال مدريد بعد ركلة حرة نفذها باتقان زميله توني كروس ليقابل تمريرته العرضية بتسديدة صاروخية مرت فوق العارضة في الدقيقة 83.

ونجح فينسيوس جونيور في خطف نقاط المباراة الثلاثة لصالح ريال مدريد بعد أن سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 87 من تسديدة صاروخية مزقت شباك اشبيلية.

وكاد الضيوف ان ينجحوا في تعديل النتيجة بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، الا أن دفاع ريال مدريد تصدي للكرة من علي خط المرمي، ليحصد اصحاب الأرض ثلاثة نقاط جديدة.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد المتصدر رصيده الي 33 نقطة، بينما توقف رصيد اشبيلية عند 28 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا الاسبانية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى