الوفد رياضة - الألماني رالف رانجنيك يقترب من تولي المهمة الفنية لـ مانشستر يونايتد موجز نيوز

اقترب نادي مانشستر يونايتد من الاستقرار على تعيين الألماني رالف رانجنيك في المهمة الفنية المؤقتة للفريق حتى ختام الموسم الجاري ، بعد إعلان إقالة سولشاير أخيرًا على خلفية تدهور نتائج الفريق المحلية.
وأشارت تقارير إنجليزية ، أن المدرب الألماني من المقرر أن يوقع على عقود توليه المهمة الفنية خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا ..
بوكيتينو: قلقون من إصابة نيمار

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عبر بيان رسمي الأسبوع

الماضي رحيل سولشاير قائلاً "يعلن النادي أن المدير الفني أولي جونار سولسكاير رحل عن منصبه كمدير فني للفريق الأول، وسيظل دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أن الأمور وصلت إلى هذا الوضع بين الطرفين، وبالرغم من أن الأسابيع الماضية جاءت متدهورة على كافة الأصعدة، لكننا لا نستطع إنكار ما قام به سولشاير من جهود خلال السنوات الثلاث الماضية .

وتابع البيان: "يغادر سولشاير مع خالص الشكر له وأطيب تمنياتنا له بالتوفيق في المستقبل. سيظل مكانه في تاريخ النادي آمنًا بشكل دائم ليس فقط بسبب ما قدمه كلاعب، لكن كمدير فني قدم لنا العديد من اللحظات الرائعة، لذا سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد.
ووفقًا للبيان سيتولى مايكل كاريك المسؤولية الفنية للفريق في المباريات القادمة، على أن يتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز