الوفد رياضة - بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، اليوم الأحد 28/11/2021، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي على أرضية ”ستامفورد بريدج”، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت الرياض في بث حصري ومباشر على موقع الوفد .

 

 

 

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع الإثارة والمتعة في لقاء القمة بين تشيلسي واليونايتد، خصوصًا في ظل حاجة كل فريق للفوز والثلاث نقاط في البريميرليج.

حيث يطمح تشيلسي لمواصلة صدارته للبريميرليج والابتعاد عن منافسيه ليفربول ومانشستر سيتي،

خصوصًا وأن ليفربول كان قد نجح في الانتصار بمباراة الأمس، ليقلص الفارق مع البلوز إلى نقطة واحدة.

وينفرد البلوز بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف الذي يمتلك 28 نقطة. وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المركز الثالث.

تشيلسي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق انتصاراً عريضاً على يوفنتوس بنتيجة 4-0 في دوري أبطال أوروبا، ليحسم تأهله إلى دور الـ16.

اليونايتد مطالب بتحقيق الانتصار لتصحيح سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق ففي آخر 7 جولات، تلقى الفريق 5 هزائم، وفاز في لقاء وحيد وتعادل في مثله.

وكان اليونايتد قد خسر بنتيجة ساحقة في مباراته الأخيرة في الدوري، والتي انتهت 4-1 لصالح واتفورد.

ويأمل مانشستر يونايتد في الخروج من كبوته من خلال الانتصار على تشيلسي وحصد النقاط الثلاثة من أجل تصحيح المسار في البريميرليج.

وحصل اليونايتد تحت قيادة مدربه المؤقت مايكل كاريك على دفعة معنوية كبيرة قبل موقعة البلوز، حيث انتصر على فياريال بهدفين دون رد في مباراة دوري أبطال أوروبا ليحسم تأهله رسمياً إلى دور الـ16.

ويقع مانشستر يونايتد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات، و5 هزائم، وتعادلين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - إصابة يورجن كلوب بفيروس كورونا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز