الوفد رياضة - تاريخ مواجهات تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

يدخل فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد مباراة اليوم، ولا بديل عن الفوز أمام الثنائي، في القمة النارية التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

(اقرأ أيضًا)

توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

مواجهات تشيلسي ومانشستر يونايتد

تواجه الفريقان في 58 مباراة من قبل بالدوري الانجليزي، نجح تشيلسي من خلالهم في الفوز بـ 18 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق مانشستر يونايتد 17 مباراة وخيم التعادل بينهم على 23 مباراة.

 

سجل فريق تشيلسي في شباك مانشستر يونايتد 71 هدف خلال الـ 58 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق مانشستر يونايتد في شباك تشيلسي 72 هدف.

وكان تشيلسي قد حقق الفوز أمام ليستر سيتي في الجولة الثانية عشر بالبريميرليج بثلاثية مقابل لا شئ، ليؤكد صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما تجرع مانشستر يونايتد الهزيمة أمام واتفورد برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الانجليزي ليواصل نزيف النقاط في البريميرليج هذا الموسم.

 

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً

بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ستكون مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن وله 17 نقطة حتى الآن، بفارق 12 نقطة كاملة عن البلوز.

 

ويدرك تشيلسي أن الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري، سينهي عقده بعد فشله في الفوز في آخر 7 مواجهات بينهما، وأخفق في هز الشباك في آخر 4 مرات.

يطمح اليونايتد لاستغلال البداية الجيدة تحت القيادة المؤقتة لكاريك، وارتفاع المعنويات عقب الفوز على فياريال في دوري الأبطال، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في البريميرليج أمام متصدر الدوري، بحثًا عن أسرع الطرق الممكنة لاسترداد الثقة سريعًا.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: إدوارد ميندي    

خط الدفاع: أنطونيو روديجر - تياجو سيلفا - تريفوه تشالوباه

خط الوسط: ريسي جيمس - جورجينيو - روس باركلي - ماركوس ألونسو

في الهجوم: كالوم هودسون أودوي - ماسون ماونت - روميلو لوكاكو

 

تصريحات مايكل كاريك قبل قمة تشيلسي واليونايتد

وقبل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، قال مايكل كاريك المدرب المؤقت للشياطين الحمر إنه لا يرغب في الحديث عن خليفته المحتمل رالف رانجنيك، وقال إنه لا يفكر في أبعد من اليوم، حيث يلتقي الفريقان الليلة، فيما قد تكون آخر مباراة لكاريك في قيادة الشياطين الحمر قبل الإعلان عن تولي رانجنيك الدفة حتى نهاية الموسم.

 

وقال كاريك في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي: "ليس لدي أخبار عن شيء، لا يمكنني أن أحكي الكثيرا لكم، هناك الكثير من التكهنات والشائعات، ولكن ذهني يركز على المباراة".

 

وبسؤاله عما إذا كان المدرب الجديد سيكون له تأثير مهم على الفريق، قال: "قد يكون لك تأثير سريع، في بعض الأحيان الأمر يفيد وفي أحيان أخرى لا. سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، تركيزي على تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن، إنها مسؤولية كبيرة لدي الآن وعلي أن أعطيه كل ما لدي، لا أفكر فيما سيحدث بعد الأحد".

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: أليكس تيليس - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - آرون بيساكا

خط الوسط: فريد - سكوت ماكتوميناي - فان دي بيك

في الهجوم: ماركوس راشفورد - جادون سانشو - كريستيانو رونالدو

 

موضوعات ذات صلة

كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام تشيلسي اليوم

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز