الوفد رياضة - بعثة بيراميدز تتحرك لملعب مباراة مانياما موجز نيوز

 تحركت بعثة فريق نادي بيراميدز من مقر إقامتها في العاصمة الكونغولية كينشاسا في طريقها لملعب الشهداء لخوض مباراة مانياما والتي تنطلق في الثالثة عصرwا.

 

(اقرأ أيضًا)

موعد مباراة بيراميدز ومانياما الكونغولي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة

 

 ويحل بيراميدز ضيفًا على مانياما بطل الكونغو، بملعب الشهداء في كينشاسا بذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٥ ديسمبر المقبل على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

 وعقد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح طريقة لعب الفريق المنافس والحديث عن طريقة وخطة لعب بيراميدز في اللقاء قبل التوجه مباشرة لملعب المباراة.

 

 وحرص المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي، على أن يكون في وداع اللاعبين لدى مغادرتهم فندق الإقامة لتحفيزهم على الفوز وتحقيق نتيجة تؤمن عبور بيراميدز إلى دور المجموعات.

 

 يدخل إيهاب جلال المباراة بارتياحية رغم أن المباراة ستكون على ملعب مانياما بالكونغو الديمقراطية، حيث أن فريق مانياما لا يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة وسط بلده مما يعطي أريحية للاعبي إيهاب جلال لغياب الضغط الجماهيري.

 

 كما أن فريق بيراميدز يمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة في المواجهات الأفريقية، والذي يخوض المباراة بتواجد اللاعبين الدوليين ، بالاضافة إلى أن بيراميدز وصل للأدوار النهائية بالبطولة النسخة الماضية بعدما خسر نهائي البطولة أمام الرجاء المغربي مما يعطيه أفضلية كبيرة علي فريق مانياما.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز