الوفد رياضة - تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

 يستعد فريق تشيلسي تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستمافورد بريدج، معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

(اقرأ أيضًا)

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

 تنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

 ستكون مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

 ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يأتي مانشستر يونايتد

في المركز الثامن وله 17 نقطة حتى الآن، بفارق 12 نقطة كاملة عن البلوز.

 

 ويدرك تشيلسي أن الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري، سينهي عقده بعد فشله في الفوز في آخر 7 مواجهات بينهما، وأخفق في هز الشباك في آخر 4 مرات.

 

 يطمح اليونايتد لاستغلال البداية الجيدة تحت القيادة المؤقتة لكاريك، وارتفاع المعنويات عقب الفوز على فياريال في دوري الأبطال؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في البريميرليج أمام متصدر الدوري، بحثًا عن أسرع الطرق الممكنة لاسترداد الثقة سريعًا.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: أنطونيو روديجر - تياجو سيلفا - تريفوه تشالوباه.

خط الوسط: ريسي جيمس - جورجينيو - روس باركلي - ماركوس ألونسو.

في الهجوم: كالوم هودسون أودوي - ماسون ماونت - روميلو لوكاكو.

 

تصريحات مايكل كاريك قبل قمة تشيلسي واليونايتد

 

 وقبل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، قال مايكل كاريك، المدرب المؤقت للشياطين الحمر، إنه لا يرغب في الحديث عن خليفته المحتمل رالف رانجنيك، وقال إنه لا يفكر في أبعد من اليوم، حيث يلتقي الفريقان الليلة، فيما قد تكون آخر مباراة لكاريك في قيادة الشياطين الحمر قبل الإعلان عن تولي رانجنيك الدفة حتى نهاية الموسم.

 

 وقال كاريك في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي: "ليس لدي أخبار عن شيء، لا يمكنني أن أحكي الكثير لكم، هناك الكثير من التكهنات والشائعات، ولكن ذهني يركز على المباراة".

 

 وبسؤاله عما إذا كان المدرب الجديد سيكون له تأثير مهم على الفريق، قال: "قد يكون لك تأثير سريع، في بعض الأحيان الأمر يفيد وفي أحيان أخرى لا، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، تركيزي على تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن، إنها مسؤولية كبيرة لدي الآن وعلي أن أعطيه كل ما لدي، لا أفكر فيما سيحدث بعد الأحد".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى