الوفد رياضة - أليجري : يوفنتوس سيكافح للتواجد في المربع الذهبي موجز نيوز

تحدث أليجري مدرب نادي يوفنتوس عن طموحات البيانكونييري في الدوري الايطالي بعد النتائج المخيبة التي يقدمها يوفنتوس في الموسم الحالي.

يوفنتوس يخسر أمام أتالانتا في الدوري الايطالي

تلقى يوفنتوس خسارة جديدة في منافسات الدوري الايطالي بعدما واصل عروضه السيئة أمام أتالانتا حيث خسر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب اليانز ستاديوم في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري خلال تصريحات عقب مباراة يوفنتوس واتالانتا "أعتقد أنه فريق

جيد للغاية، هناك لحظات نكافح فيها من أجل تسجيل الأهداف، لكن الناس قالوا في البداية إن هذه كانت أقوى تشكيلة كان عليها ببساطة الفوز بالسكوديتو وقد لاحظت دائمًا أن هذا غير دقيق".

وأضاف مدرب يوفنتوس "نحن هنا نتحدى للتواجد في المراكز الأربعة الأولى، لا يمكنني تقديم شكوى إلى رفاقي اللاعبين بعد هذا الأداء، لا يسعني إلا أن أهنئ

جهودهم، ما يقال يعود إلى أولئك الذين يتحدثون من أجل لقمة العيش، لدي تقييماتي، أعتقد أن الفريق يحتاج إلى الثناء، أترك التقييمات الخارجية لكم".

وواصل تصريحاته " أعتقد أننا يجب أن نكون واقعيين إذا كنا في هذا الوضع بالمركز الثامن بعد 14 جولة، فهذا يعني أن هذا هو ما نستحقه الآن، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ".

وأنهى أليجري تصريحاته "بمجرد أن نكون واقعيين، يمكننا تخفيف الضغط والعمل بشكل أفضل في بيئة أكثر هدوءًا، كل ما يمكننا فعله هو محاولة الحصول على أفضل النتائج من أنفسنا".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز