الوفد رياضة - وزير الشباب والرياضة يهنىء شريف العريان و عبد المنعم الحسينى موجز نيوز

هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسى الحديث، والأمين العام للجنة الأوليمبية المصرية بعد فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسى ب 53 صوتا وبنسبة 67.9% من إجمالى الأصوات.

 

إقرأ أيضًا.. الشباب والرياضة تنظم جولات سياحية للمشاركين في كأس القارات للكاراتيه التقليدي

 

 

كما وجه صبحى التهنئة لرئيس الاتحاد المصرى للسلاح

عبد المنعم الحسيني بعد فوزه بعضوية الاتحاد الدولى للسلاح فى الإنتخابات التى أقيمت اليوم بمدينة لوزان بسويسرا وحصوله على 83 صوت من إجمالى 146 صوت، وتجرى الآن انتخابات اللجان الفرعية بالاتحاد الدولى ومن المتوقع أن يكون تمثيل مصر بها متميز.

 

يشار إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى اهتماما كبيرا بالرياضة ودعمها باتخاذ العديد من الإجراءات والقرارات التى من شأنها النهوض بالرياضة والرياضيين مع الحفاظ على مكانة مصر الدائمة فى الصفوف الأولى بالمحافل والمسابقات الرياضية الدولية.

 

يشار إلى أن اتحاد الخماسى الحديث أهدى لمصر ميدالية أولمبية فى طوكيو 2020 وهى أول ميدالية أولمبية فى رياضة الخماسى الحديث للاعب مصرى وعربى وأفريقى.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز