الوفد رياضة - زمالك 2001 يهزم إيسترن كومباني في بطولة الجمهورية موجز نيوز

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001، على فريق إيسترن كومباني بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير بالجولة الثامنة لبطولة الجمهورية.

 

إقرأ أيضًا... بالصور.. زمالك 2007 يهزم غزل المحلة برباعية في بطولة الجمهورية

 

أحرز هدف الزمالك في لقاء اليوم، حسام عبد المجيد.

 

الزمالك مواليد 2001

 

وشهد اللقاء المشاركة الأولى للاعب حسام أشرف مع فريق 2001 هذا الموسم، عقب انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

لمدة 4 شهور.

 

من جانبه، أكد محمد مصطفى ممس المدير الفني للفريق، أن اللاعبين قدموا أداء طيبا خلال لقاء اليوم أمام إيسترن كومباني ، وظهروا بشكل وروح عالية خاصة بعد الخسارة الأخيرة في الجولة السابقة أمام الجونة بهدف دون رد.

 

كما أشار ممس إلى أن الفريق كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف اليوم ، لولا سوء التوفيق.

 

وعن المشاركة الأولي لحسام أشرف عقب انتهاء إيقافه، شدد ممس على أن اداء اللاعب اليوم كان جيدا خاصة في الظهور الأول له بعد فترة غياب طويلة ، مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك إمكانات كبيرة ، وينتظر منه الأفضل خلال الفترة المقبلة.

 

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2001: محمد مصطفى “ممس” مدربا، سامى عبد الحليم مدربا مساعدا، أحمد زكريا مدربا مساعدا، حسنى مسعد مدرب حراس مرمى، حمدى يوسف إداريا، مصطفى عزب أخصائى علاج طبيعى، ومصطفى محمود مخطط الأحمال ورفعت حمدي مهمات.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز