الوفد رياضة - الأهلي يشكر الزمالك ووفد رسمي يقدم العزاء في وفاة المستشار جلال إبراهيم موجز نيوز

يتقدم النادي الأهلي بخالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للأهلي، في الانتخابات التي جرت أمس.

(اقرأ أيضًا) مرتضى منصور يهنئ الخطيب بالفوز برئاسة الأهلي للمرة الثانية

وقرر المجلس تشكيل وفد يترأسه كل من: العامري فاروق نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم

رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قدم التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تجديد ثقة الجمعية العمومية، واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025.

 

 يتابع مجلس الزمالك في بيان له صباح اليوم: "يتمنى أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء على أي فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر".
 وأتم البيان: "مجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكرة على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحتة الرسمية في وفاة المغفور  له المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادي الأسبق، ووالد المستشار أحمد جلال، نائب رئيس نادي الزمالك".

 

لمزيد من الأخبار..أضغط هنا

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تعرف على الجهاز المعاون لـ عبدالحميد بسيوني في غزل المحلة موجز نيوز