الوفد رياضة - سيد بازوكا يهاجم ابراهيم عثمان بسبب تراجع الاسماعيلي موجز نيوز

هاجم سيد بازوكا، نجم فريق الإسماعيلي السابق، المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي السابق، مؤكدا أنه جلب أشخاصا لا يصلحوا في مناصبهم الإدارية، ووضع فيهم ثقتهم.

منتخب مصر يغادر إلى قطر للمشاركة في كأس العرب
وأضاف بازوكا في تصريحات في برنامج الريمونتادا الذي يذاع عبر قناة المحور، أن الإدارة السابقة أهملت قطاع الناشئين، فبعد أن كان الإسماعيلي يملك أقوى

فريقي ناشئين في مصر، فريق 97، و98، تم تصفيتهما والاستغناء عن اللاعبين.

وقال بازوكا: " اللجان الفنية استمرت 10 شهور داخل النادي لم يقوموا بأي صفقات، بل واستغنوا عن لاعبين مميزين، كانوا يمثلون قوام الفريق الأساسي مثل التونسي فخر الدين بن يوسف ".

وتابع " الاسماعيلي محتاج 5 لاعبين سوبر "علي الأقل" في يناير المقبل، ولا أعلم دور اللجنة الفنية في الاسماعيلي، ومعظم اللاعبين "موظفين" ولا يستحقون تيشيرت الاسماعيلي ".

وواصل تصريحاته " شكري نجيب وباهر المحمدي وعماد حمدي سيرحلون في يناير المقبل، الاسماعيلي يحتوي علي عدد من الناشئين المميزين، ويجب أن يتم منحهم الفرصة ".

وأتم بازوكا أن قوام الفريق الأساسي سيتم تفكيكه، إذ سيرحل شكري نجيب وباهر المحمدي وعماد حمدي عن الإسماعيلي في يناير المقبل.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى