الوفد رياضة - مدرب حراس فاركو: محمد صبحى المنافس الوحيد للشناوى في منتخب مصر موجز نيوز

يرى عصام محمود مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو أن محمد صبحى حارس مرمى فريقه ومنتخب مصر هو المنافس الأوحد لمحمد الشناوى حارس مرمى الاهلى والفراعنة بالفترة الأخيرة.

 

(اقرأ أيضًا) فاركو يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا عقب الفوز علي الاتحاد السكندرى


أضاف عصام محمود في تصريحات للـ "المركز الاعلامى بنادي فاركو": "محمد صبحى لن يكتفى بالتواجد في صفوف المنتخب ، حارس

فاركو يملك كل المؤهلات التي تمكنه من التنافس مع محمد الشناوى حارس الاهلى ، وفى رأيى صبحى هو المنافس الأوحد للشناوى في المنتخب".
ويضيف مدرب حراس فاركو:" صبحى يقدم أداء ثابت وتطور مستواه بشدة في الآونة الأخيرة ومع احترامى لكل حراس المرمى في مصر يبقى صبحى هو الحارس الثانى خلف الشناوى بالفترة الأخيرة".
وأكمل :" سعيد للغاية بمستوى صبحى وتألقه مع فاركو ونجاحه في قيادة الفريق للمركز الرابع بالمسابقة وأنتظر منه تألق كبير مع المنتخب بالفترة المقبلة ، حتى المباريات التي خسرناها في الدوري كان محمد صبحى هو نجمها الأوحد ".
ويضيف عصام محمود :" أتوقع مشاركة محمد صبحى في بطولة كأس العرب مع المنتخب وسيكون له دور مهم سواء في هذه البطولة أو المنافسات المقبلة للفراعنة بكأس الأمم الافريقية أو كأس العالم نتيجة إجتهاده والتزامه في التدريبات والمباريات".

 

لمزيد من الأخبار..أضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز