الوفد رياضة - سيراميكا كليوباترا يستغيث بعد الخسارة من الزمالك: أين العدالة موجز نيوز

استنكر نادي سيراميكا كليوباترا خسارة فريقه الأول لكرة القدم، من نظيره الزمالك، وذلك بعد خسارتهم بهدف نظيف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى المصري الممتاز.

 

( إقرأ أيضاً) .. الزمالك يهزم سيراميكا 1 / 0 في الدوري

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي سيراميكات كطليوباترا منذ قليل منشوراً عبرموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، معترضا علي قرارات حكم المباراة في

كرة كانت من المفترض ان يتم أحتسابها ركلة جزاء قائلاً: " أين العدالة ".

سيراميكا كليوباترا يستنكر قرارات حكم مباراته أمام الزمالك

يذكر أن فاز فريق الزمالك على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على "ستاد عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سجل الهدف اللاعب مصطفى فتحي

في الدقيقة 40 من عمر اللقاء .

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللعب ونجح أصحاب الأرض في تهديد مرمى الضيوف بكرة خطيرة عن طريق شريف دابو وشادي حسين، بينما هدد الزمالك مرمى سيراميكا بكرتين خطيرتين عن طريق محمد عبدالشافي وعمر السعيد.

 

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركزاثالث في جدول ترتيبالدوري خلف كلمن الأهلي صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة وبيراميدز الثاني برصيد 13 نقطة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شباب المقاولون يهزم المقاصة برباعية فى بطولة الجمهورية لمواليد 2003 موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز