الوفد رياضة - ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على سموحة وسيراميكا موجز نيوز

حقق الأهلي الفوز على سموحة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

اقرأ أيضًا:

الأهلي يقسو على سموحة برباعية ويعزز صدارته للدوري

 

وفي نفس التوقيت أقيمت مباراة الزمالك وسيرايكا كليوباترا التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد على استاد المقاولون العرب، سجله اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 40 من اللقاء.

 

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة ، حيث حقق المارد الأحمر العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات

الـ6 التي خاضها.

 

ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الزمالك الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بعد الفوز على سيراميكا بهدف نظيف اليوم.

 

ويحتل فاركو المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد الفوز الذي حققه على الاتحاد السكندري اليوم بثنائية مقابل هدف.

 

ويحتل غزل المحلة المركز الخامس برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن سيراميكا الذي يحتل المركز السادس بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف أيضًا عن

الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز السابع بنفس رصيد النقاط.

 

وفي المركز الثامن يتواجد المصري برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن فيوتشر الذي يحتل المركز التاسع بنفس رصيد النقاط والبنك الأهلي الذي يحتل المركز العاشر بنفس النقاط وإنبي الذي يتواجد في المركز الـ11 بنفس النقاط.

 

ويحتل سموحة المركز الـ12 برصيد 6 نقاط، والمقاولون العرب المركز الـ13 برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن المقاصة الذي يتواجد في المركز الرابع عشر بنفس رصيد النقاط.

 

ويتواجد فريق الجونة في المركز الـ14 برصيد 4 نقاط، وطلائع الجيش في المركز الـ16 بنقطتينن والإسماعيلي في المركز الـ17 وقبل الأخير بنقطة وحيدة والشرقية للدخان في المركز الـ18 والأخير بدون نقاط.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى