الوفد رياضة - الخطيب ينعي المستشار جلال إبراهيم موجز نيوز

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على نعي المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق والذي توفى مساء أمس الأربعاء.

 

اقرأ أيضًا:

الزمالك يعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم

 

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا جاء كالأتي: " الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، يتقدمون بخالص التعازي إلى نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن لله تعالى، المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادي الأسبق، الذي وافته المنية أمس".

 

محمود الخطيب

 

" كما يتقدمون بخالص العزاء لأسرته الكريمة، داعين المولى ــ عزل وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، و«إنا لله وإنا إليه راجعون» .

 

وأصدر  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا وجه خلاله كلمه إلى أعضاء الجمعية العمومية بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق.

 

وجاء نص بيان رئيس الزمالك كالتالي:

نظرا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار

أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ولحزننا جميعا علي فراقه وأصبح من الواجب أن اتخذ القرارات الآتية احتراما لمشاعر أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة وهي ملايين الزملكاوية من الجماهير الوفية التي أسعدها هذا الرجل بالبطولات التي حصدها النادي في عهده:

1- إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام.      

2 - أن يرتدي اللاعبون شارة سوداء علي ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام علي أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا.

٣- أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد علي روحه الطاهرة.

٤- أن تقام صلاة الجنازة علي روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانه من داخل النادي الذي أفني حياته

في خدمته إلى مثواه الأخير.

 

تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والذي كان محدد له اليوم الساعة 6 مساء إلي يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة الخامسة مساء.

 

لأنه لايليق أن يقيم لي أعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبري بمناسبة عودتي إلى النادي وانتصار الحق ونحن جميعا نشعر بالحزن علي فقدان رمز كبير من رموز النادي.

 

تأجيل لقائي مع السادة الأفاضل المسئولين عن الصفحات والميديا الزملكاوية والذي كان محددا له غدا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا إلي يوم الجمعة القادم الساعة 4 عصرا إن شاء الله.

 

إقامة سرادق العزاء للمغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم يوم الأحد إن شاء الله في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية عقب صلاة المغرب، رحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه.   

          

يذكر  أن المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق عمل بسلك القضاء كمستشار وتقلد منصب رئيس محكمة الجنايات، وتولى رئاسة الزمالك في الفترة من ١٩٩٢ حتي  ١٩٩٦، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام ٢٠١٠ حتى ٢٠١١.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى