الوفد رياضة - جوارديولا: تعلمنا درس هام من مباراة باريس سان جيرمان موجز نيوز

أعرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بعد فوز فريقه علي ضيفه باريس سان جيرمان الفرني بثنائية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء امس ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. دوري الأبطال.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان ويحسم الصدارة

 

وحسم مانشستر سيتي صدارة المجموعة علي حساب باريس سان جيرمان حيث تأهلا سوياً الي الدور ثمن

النهائي، بعد ان قلب اصحاب الأرض تأخرهم بهدف الي فوز بهدفين.

جوارديولا

وقال بيب في تصريحات لشبكة "بي بي سي" عقب نهاية المباراة: " لقد كانت مباراة جيدة، لقد قدمنا مستوي جيد تماماً كما فعلنا في مواجهتهم بالمباراة الأولي، خطورتهم تكمن في الثلاثي الهجومي عندما يستحوذون علي الكرة يكون الأمر مزعجاً، لذلك ابعادهم عن مناطقنا الدفاعية

يبقينا في أمان".

وتابع: " انا راض عن الفريق، لقد حسمنا التأهل في وقت سابق والأن نتأهل بعد الفوز علي فريق كبير، وبأداء جيد لقد نجحنا في الوصول الي هذه المرحلة بدوري الابطال خلال الخمسة سنوات الأخيرة بشكل مستمر".

مانشستر يونايتد

وأضاف جوارديولا: " في الشوط الأول فشلنا في تحويل الفرص التي صنعناها الي أهداف، لكننا تعلمنا درس هام من هذه المباراة، عندما تتأخر في النتيجة عليك ان تواصل العمل بلا توقف حتي بعد أن تعادلنا لعبنا للهجوم ولذلك نجحنا في تحقيق الفوز".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى