الوفد رياضة - محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة بورتو بدورى الأبطال موجز نيوز

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، في المباراة التي تجمع بينهما، بعد قليل، ضمن منافسات  الجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

( إقرأ أيضاً) .. أرقام تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورتو بدوري أبطال أوروبا

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:-

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

الدفاع: ويليانز – جويل ماتيب – كوناتي – تسيمكاس.

الوسط : مورتون – تياجو ألكانتارا-  تشامبرلين.

الهجوم: محمد صلاح – مينامينو – ساديو ماني.

 

ومن المقررأن تنطلق مباراة ليفربول وبورتو، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

 

وشارك المصري محمد صلاح في 49 مباراة مع ليفربول في دوري لأبطال أوروبا، ومواجهة بورتو الليلة ستكون رقم 50 للفرعون مع الريدز، وسجل 31 هدفًا، إذ يعد الهداف التاريخي للريدز في البطولة،

وقدم 10 تمريرات حاسمة وتلقى بطاقة صفراء وحيدة.

 

وخاض محمد صلاح مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول ضد فريق هوفنهايم الألماني في 15 أغسطس 2017، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 – 1، في مرحلة تحديد المتأهلين لدور المجموعات.

 

وينتظر محمد صلاح رقم قياسي جديد حال تسجيله هدف اليوم في مباراة بورتو، حيث يرفع رصيده من الأهداف في دورالمجموعات إلى 6 أهداف ليعادل رقم البرازيلي روبرتو فيرمينو القياسي كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا في هذه المرحلة بدوري الأبطال.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى